منتخب المواي تاي يغادر إلى الإمارات للمشاركة في البطولة العربية

0 0

منتخب المواي تاي يغادر إلى الإمارات للمشاركة في البطولة العربية

غادرت بعثة المنتخب الوطني للمواي تاي القاهرة متجهة إلى دولة الإمارات للمشاركة في البطولة العربية للمواي تاي عموم للرجال والسيدات والتي من المقرر إقامتها في أبوظبي خلال الفترة من 28 فبراير إلى 6 مارس المقبل.

 

 

ويشارك المنتخب الوطني للمواي تاي ببعثة مكونة من 11 لاعب ولاعبة بواقع 7 لاعبين و 4 لاعبات للمنافسة على المراكز الأولى في البطولة العربية التي يشارك فيها 20 دولة و240 لاعب ولاعبة.

 

 

وقال محمد إبراهيم رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي، إنه طبقا لتعليمات الاتحاد العربي للمواي تاي سيتم المنافسة في البطولة العربية المقبلة في منافسات الرجال في أوزان 51، 60، 63.5، 67، 71، 75، 81، 91 كجم، وفي منافسات السيدات 4 أوزان 48، 54، 60، 63.5 كجم.

 

 

وكشف رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي، أنه بعد الاستقرار على اختيارات عناصر المنتخب الوطني تم تجهيز اللاعبين من خلال خطة فنية تمثلت في إقامة معسكر مفتوح للاعبين داخل المركز الأوليمبي بالمعادي ثم معسكر مغلق قبل موعد المشاركة في البطولة العربية على مدار شهر فبراير حتى يتسنى تجهيز اللاعبين بالشكل الأكمل والمنافسة على المراكز الأولى في البطولة العربية.

 

 

وتتكون البعثة من محمد إبراهيم، رئيسًا للبعثة و رفعت أحمد جابر مديرًا فنيًا، وليد زكريا إبراهيم مدربًا لمنتخب السيدات، ومحمود عبد الحميد مدربًا مساعدًا.

 

واللاعبين: أحمد رمضان محمد، مصطفى نور الدين، رضا حسني فهمي، وعمرو جلال السيد، أحمد سليمان محمد ومحمد محمود محمود، محمد حسن محمد، واللاعبات مبروكة محمد أحمد، هدى وليد سعيد، غادة مبارك عبد العظيم، ندى طاهر منير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اثنا عشر − 7 =