منتخب سوريا يبحث عن الفوز امام تونس الليلة في كاس العرب

0

يبحث منتخب سوريا عن تحقيق فوز اول له وفوز التمسك بأمال المنتخب السوري في الحصول على بطاقة التأهل الي دور الثمانية في بطولة كاس العرب في نسختها الحالية والمقامة في قطر.

 

حيث يصطدم منتخب سوريا بمنتخب تونس، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية في بطولة كاس العرب والتي تلقي فيها منتخب سوريا الهزيمة بشق الانفس في الجولة الاولي مام منتخب الامارات بهدفين مقابل هدف وحيد.

الامارات في مواجهة موريتانيا اليوم في كاس العرب

عمان تصطدم مع قطر اليوم في كاس العرب

العراق والبحرين في مواجهة صعبة في كاس العرب

تقرير سعودي: اتحاد جدة يريد النني في يناير

حصاد 2021.. محمد صلاح يضرب 8 أرقام قياسية في الدوري الإنجليزي

 

قسطرة في قلب رابح صقر

مما يصعب من مهمة لاعبي منتخب سوريا، في مباراة الليلة امام منتخب تونس والابديل عن تحقيق الفوز للمنتخب السوري في مباراة الليلة .

 

من ناحية اخري يدخل منتخب تونس مواجهة سوريا بمعنويات كبيرة للغاية بعد تحقيق فوز كبير على منتخب مورتانيا بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الاولي من كاس العرب.

تونس
تونس

 

ويسعي منتخب تونس الى تحقيق الفوز في مباراة الليلة على المنتخب السوري من اجل الحصول على نقاط المباراة الثلاثة من اجل ضمان بطاقة التأهل رسميا دون انتظار لنتيجة مباريات الجولة الثالثة في كاس العرب.

 

ترتيب المجموعة الثانيىة في كاس العرب

 

يحتل منتخب تونس المركز الاول في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3نقاط بينما يأتي منتخب الامارات في المركز الثاني برصيد 3 نقاط ايضا وبفارق الاهداف عن منتخب تونس.

 

وياتي منتخب سوريا في المركز الثالث بدون اي نقاط ويحتل منتخب موريتانيا المركز الرابع في ترتيب المجموعة بدون أي نقاط في المجموعة الثانية من كاس العرب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.