منتخب مصر يتلقي الهزيمة الأول من تونس في كأس العالم

0
 خسر منتخب مصر لكرة السلة أمام نظيره التونسي 69 -47، ضمن مباريات الجولة الثانية في مشواره بالمرحلة الثانية من تصفيات إفريقيا التي تجرى بمدينة “رادس” التونسية والمؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم 2019 بالصين.
وتفوق المنتخب التونسي في فترات المباراة الأربع، 24-12، 13-12، 19-15، 13-8، ليواصل المنتخب التونسي الحفاظ على سجله الخالي من الهزيمة، ورفع رصيده إلى 16 نقطة، بينما وصل رصيد منتخب مصر إلى 12 نقطة، هي نفس رصيد المنتخب الانجولي الذي تنتظره مواجهة مع تشاد المتذيل برصيد 9 نقاط تجرى لاحقا،
وارتقى المنتخب الكاميروني الذي تنتظره مواجهة هامة مع منتخب مصر الاحد في ختام الجولة، لوصافة المجموعة بعد الفوز على منتخب المغرب الذي يمتلك 11 نقطة، بنتيجة 84-74. ويترأس بعثة المنتخب المصري عمرو مصيلحي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة السلة،
ويدير الفريق علاء زهران، وضم عمرو أبو الخيرالمدير الفني 12 لاعبًا لخوض التصفيات وهم: “رامي جنيدي، هيثم كمال ، عمر طارق ، عاصم مرعي ، رامي إبراهيم ، يوسف شوشة ، محمد طه ، أحمد خلف ، عمر عابدين ، إبراهيم خالد ، أيمن شوكت ،باسم الليثي.
ويتأهل أول وثاني المجموعة مباشرة إلى كأس العالم، بينما يواجه صاحب المركز الثالث نظيره في المجموعة الثانية التي تضم نيجيريا والسنغال ومالي ووسط أفريقيا وكوت ديفوار ورواندا في مباراة فاصلة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.