منحة ناصر للقيادة تفتح أبواب التسجيل في دورتها الثالثة تحت قيادة الرئيس السيسي

0

,
منحة ناصر للقيادة تفتح أبواب
التسجيل في دورتها الثالثة تحت قيادة الرئيس السيسي

بعد أيام قليلة من انطلاق «منحة ناصر للقيادة الدولية»، في دورتها الثالثة على التوالي، تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورعاية وزارة الشباب والرياضة المصرية،وصل عدد المتقدمين إلى هذه المنحة حتى الآن، للأعمار ما بين 35 إلى 40 سنة إلى 20%.

أما الأعمار ما بين 25 و34 سنة وصل إلى 46%، ليصل أعداد المتقدمين للمنحة في الأعمار ما بين 20 و24 سنة إلى 33%، ومن المتوقع زيادة أعداد المتقدمين خلال الأيام القادمة.

 

وقد جاءت الدورة الثالثة من المنحة بعد نجاح الدورتين السابقتين والتي كانت الأولى منها في يونيو 2019، والثانية في يونيو 2022، وكاستهدفت القيادات الشابة ذات التخصصات التنفيذية المتنوعة والفاعلة داخل مجتمعاتهم ، أما النسخة الثانية من المنحة، وبعد أن حازت علي رعاية فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي ، وتوسعت لتشمل القيادات الشبابية من قارات أسيا وامريكا اللآتينية وأفريقيا .

 

 

وتأتي منحة ناصر للقيادة الدولية؛ استكمالًا لجهود الدولة المصرية فى القيام بدورها المنوط بتعزيز دورالشباب محليًا وإقليميًا وقاريًا، ودوليًا، من خلال تقديم كافة أشكال الدعم والتأهيل والتدريب، بالإضافة الى تمكينهم في المناصب القيادية والاستفادة من قدراتهم، و أفكارهم.
ومن المقرر أن تبدأ منحة ناصر للقيادة الدولية في الـ28 من مايو المقبل، على أن تستمر لمدة 15 يوم .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.