موعد مباراة الزمالك والقادسية الكويتي اليوم

2

موعد مباراة الزمالك والقادسية اليوم

يلتقي الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك مع فريق القادسية الكويتي الليلة في لقاء الذهاب بالكويت ضمن منافسات الدور الـ16 للبطولة العربية بطولة الشيخ زايد تعرف علي موعد مباراة الزمالك والقادسية اليوم والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراةالزمالك اليوم:

يقدم لك موقع 10 نيوز موعد مباراة الزمالك والقادسية الكويتي حيث  تقام المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف-30: 6مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة للمباراة:

تنقل المباراة عبر قناة ابوظبي الرياضية  التي حصلت علي حقوق بث جميع مباريات البطولة العربية حصريا عبر قناة ابوظبي.وتقدم قناة ابوظبي الرياضية استوديو تحليلي خاص بـ مباراة الزمالك والقادسية الكويتي قبل انطلاق المباراة بجانب تغطية خاصة لما قبل وبعد المباراة وابرز تصريحات لاعب الزمالك والقادسية.

نتيجة مباراة القاهرة:

انتهت مباراة الزمالك والقادسية التي اقيمت في القاهرة بالتعادل السلبي بدون اهداف مما يجعل فرص الفريقين متساوية بشكل كبير حيث يحتاج اي من الفريقين لتحقيق الفوز بأي نتيجة من اجل التأهل.

يقود الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك السويسري كريستيان جروس المدير الفني والذي يسعي لتحقيق الفوز من اجل ارضاء الجماهير التي مازالت غير راضية بسبب تذبذب اداء الفريق في الدوري رغم تصدر الزمالك لقمة الدوري المصري.

وتضم بعثة الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك20لاعبا في قائمة الفريق لاختيار الاكثر جاهزية للمباراة بقرار من السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق.

مرتضي منصور يدعم الفريق:

واعلن مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك دعمه للاعبي الفريق وتحفيزهم بشكل كبير من اجل تحقيق الفوز والعودة ببطاقة التأهل في البطولة العربية بطولة الشيخ زايد.

ويخوض لاعبو الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة الليلة امام القادسية بمعنويات مرتفعة بعد العودة للانتصارات في الدوري الممتاز وتحقيق فوز صعب علي المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الثامنة من الدوري الممتاز حيث تعثر الزمالك في الجولة الماضية امام سموحة وفرط في تحقيق فوز سهل يضمن له الانفراد بصدارة الدوري وكاد ان يخسر المباراة في الدقيقة الاخيرة لولا اهدار ياسر ابراهيم مدافع سموحة لضربة جزاء قبل نهاية المباراة ليخرج بنقطة ثمينة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.