ميدو يطالب فيريرا بالابتعاد عن هذا الامر لعودة الزمالك للانتصارات

0

فريد السنباطي

 

وجه احمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ةمنتخب مصر السابق تحذير الى البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق الازل لكرة القدم بنادي الزمالك عقب الهزيمة من الاهلي في مباراة السوبر الذي اقيم على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين بالامارات.

 

 

وقال ميدو على مجلس ادارة نادي الزمالك التنبيه على فيريرا، بضرورة عدم الحديث في اي امور خارج كرة القدم والتركيز فقط داخل الملعب وعلى شغل كرة القدم وعدم الحديث عن اى امور تتعلق بالتنظيم او الحكام او رابطة الاندية وغيره.

 

الربح من الانترنت تعرف على افضل طرق الربح من الانترنت

ميلان يخسر من تورينو في الدوري الايطالي..فيديو

ميدو:فيريرا غير في اساسيات كرة القدم في مباراة الاهلي

 

 

ميدو يطالب فيريرا بالتركيز مع الزمالك في التدريب فقط
فيريرا

واكد ميدو خلال برنامج الريمونتادا عبر قناة المحور عندما انشغل فيريرا بأمور خارج الملعب ولاتخص كرة القدم والحديث قبل السوبر عن سبب التواجد في الامارات لخوض السوبر بجانب الحديث عن جدول المسابقات واعلان الجدول وعدم حضور المؤتمر الصحفي مما افقد البرتغالي تركيزه وتسبب في خسارة الزمالك.

 

 

وشدد نجم نادي الزمالك السابق على امير مرتضي ان يتحدث مع فيريرا ويطالبه بالتركيز ويترك الحديث لاي امور اخر لامير مرتضي منصور المشرف العام على الكرة.

 

وكان فيريرا تسبب في هزيمة الزمالك امام الاهلي في مباراة السوبر بسبب الحديث عن الثقة الزائدة قبل المباراة بجانب الاداؤة الغير جيدة والتغيرات التى ادت الى نتائج سلبية بجانب التشكيل الخطأ لمباراة الزمالك امام الاهلي.

 

 

الأرقام السلبية تطارد ميلان بعد الهزيمة أمام تورينو

ميلان.. السقوط الثاني في الدوري الإيطالي

تورينو يحطم سلسلة ميلان بـ17 مباراة دون هزيمة فى الدوري الإيطالي

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.