ميدو يكشف مصير لاعبي الزمالك المعارين

0 2

ميدو يكشف مصير معارين الزمالك فى يد اوسوريو وتجديد عقود فتوح وصبحي ويرفض الحديث عن هذا اللاعب

 

رفض أحمد حسام ميدو، عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك الكشف عن صفقات الزمالك الجديدة، او التعليق على التفاوض مع إمام عاشور، لإقناعه بأرتداء القميص الأبيض من جديد.

 

 

وقال ميدو، فى مداخلة هاتفية على إذاعة الشباب والرياضة مع الإذاعية نجلاء حلمى ، إنهم يعرفو إحتياجات الفريق الأبيض قائلا ان شاء الله الزمالك هيكون عنده فريق محترم بالتعاقد مع صفقات ترضى طموحات الجماهير.

 

واضاف ميدو ، ان التجديد للمهاجم التونسي سيف الدين الجزيري، للاستفادة من خبراته مشيرا إلى إنه لو تم التعاقد مع مهاجم سوبر مهما كان اسمه سيتم حرقه اذا شارك مع الفريق مرة واحدة وليس بالتدريج .

 

واكد ميدو ، ان الزمالك بمجرد التفرغ من التجديد مع اللاعبين اللذين تنتهى هذا الموسم، وابرام الصفقات الجديدة سيتم الإلتفات إلى الثنائى أحمد فتوح ومحمد صبحي مشيرا الى ان الكلام عن إنتقال فتوح الى الأهلي كلام غير واقعي لأن عقد ابو الفتوح ، ممتد إلى الموسم المقبل، كما إنه مرتاح مع الزمالك .

 

 

وكشف أحمد حسام ميدو، موقف اللاعبين المعارين حيث أكد إن جميعهم سيعودو مع نهاية الموسم، لكن الذى سيحدد مصيرهم مع الزمالك هو المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو .

 

 

واكد عضو اللجنة الفنية بالقلعة البيضاء، ان الزمالك، من حقه قيد جميع اللاعبين سواء في قائمته في البطولة العربية للأندية فى السعودية، التى اكد ميدو ، ان الزمالك يشارك بهدف المنافسة والوصول إلى ابعد نقطة ممكنة .

 

 

 

ملخص واهداف مباراة الزمالك وفاركو

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كولو توريه: لازلت مشجعا لمانشستر سيتي.. وعلى صلاح البقاء في ليفربول

منتخب مصر يختتم تدريباته قبل مواجهة غينيا

بتول بنى تتخطى المليون مشاهدة بأغنية «عجقة مشاعر»

فهيم عمر: حسين الشحات استحق الطرد بعد واقعة جذب الحكم

Argentina vs Australia: a qué hora juega la Selección en China 

أنصار ترامب ومحبوه يغنون “عيد ميلاد سعيد” أمام المحكمة.. فيديو

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 + 13 =