ميلان يضرب روما بثلاثية في الدوري الايطالي..فيديو

0

ضرب فريق ميلان  نظيره  روما، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما ضمن  منافسات الجولة العشرين في مسابقة الدوري الإيطالي، في المباراة التي اقيمت بين روما وميلان، على ملعب سان سيرو عقر دار فريق ميلان.

 

 

شهدة المباراة تفوق واضح وكبير لفريق ميلان، منذ بداية المباراة وحتي نهايتها وظهر لاعبو اكثر جدية ورغبة في تحقيق الفوز بالمباراة وحصد النقاط الثلاثة.

افتتح فريق ميلان اهداف المباراة في شباك روما، بتسجيل الهدف الأول  في الدقيقة 8 من  زمن وعمر شوط المباراة  عن طريق ركلة جزاء احرزها جيرو.

قبل ان يتمكن فريق ميلان من تعزيز النتيجة وتسجيل الهدف الثاني في شباك روما، عن طريق اللاعب جونيور مسياس،الذي عزز تفوق فريقه في الدقيقة 17 بالشوط الاول،

 

فيما اختتم اللاعب  رفاييل لياو، الهدف الثاث لفريقه وهدف تاكيد الفوز وهدف حصد النقاط الثلاثة في شباك فريق روما  في الدقيقة 82 من عمر شوط اللقاء الثاني.

 

ومن ناحية الأخرى احرز ذئاب روما هدفهم الوحيد في الدقيقة 40 من عمر شوط اللقاء الأول عن طريق مهاجم تامي ابراهام.

ترتيب ميلان في مسابقة الدوري الإيطالي

بعد هذا الفوز اقترب فريق ميلان الذي يتواجد في المركز الثاني برصيد 45 نقطة، من غريمه المتصدر ، فريق إنتر ميلان، الذين يمتلك 46 نقطة وبفارق نقطة واحدة فقط.

مباراة ميلان المقبلة في مسابقة الدوري الإيطالي

يواجه فريق ميلان نظيره فريق فينزيا، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين في مسابقة الدوري الايطالي، يوم الاحد المقبل في تمام الساعة 1:30 مساء بتوقيت القاهره على ملعب فريق فينزيا.

ترتيب روما في مسابقة الدوري الإيطالي

بينما سقط فريق روما الي المركز السابع من ترتيب جدول منافسات الدوري الإيطالي برصيد 32 نقطة.

مباراة روما المقبلة في مسابقة الدوري الايطالي

بينما يواجه فريق روما نظيره فريق يوفنتوس، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين في مسابقة الدوري الايطالي، يوم الاحد المقبل في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت القاهره على ملعب فريق تورينو الأولمبي.

 

ويشهد الدوري الايطالي منافسة كبيرة الموسم الحالي بين روما ويوفنتوس وميلان ونابولي وانتر من اجل الفوز بلقب الدوري الايطالي في الموسم الحالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.