ميلان يفوز على هيلاس فيرونا بثلاثية في الدوري الايطالي..فيديو

0

 ميلان وهيلاس فيرونا في الدوري الايطالي ملخص المباراة

 

فريد السنباطي

 

حقق فريق ميلان فوزا كبيرا على هيلاس فيرونا بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم في الموسم الحالي.

 

ميلان يتأخر امام هيلاس بهدف نظيف

 

تقدم هيلاس فيرونا بالهدف الاول في شباك ميلان، عند الدقيقة 27 من زمن المبارراة استطاع اصحاب الارض تسجيل الهدف الاول وهدف التقدم في شباك ميلان عن طريق اللاعب بافيل دافيد فيتش.

 

 

الربح من الانترنت تعرف على افضل طرق الربح من الانترنت

ميلان يخسر من تورينو في الدوري الايطالي..فيديو

ميدو:فيريرا غير في اساسيات كرة القدم في مباراة الاهلي

 

 

مع اشتعال المباراة وحماس كبير من قبل لاعبي ميلان، من اجل تعديل النتيجة والعودة للمباراة في ظل استفاقة كبيرة من قبل لاعبي هيلاس فيرونا اصحاب الارض من اجل استغلال عامل الارض والجمهور للتغلب على منافس قوي وعنيد بحجم ميلان.

 

 

ميلان يسجل هدف التعادل وتشتعل المباراة

 

لينجح ميلان، في العودة للمباراة وتسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب نيكولو زانيولو في الدقيقة40 من زمن المباراة لتعود المباراة الى نقطة البداية بين ميلان وهيلاس فيرونا وسط محاولات مكثفة من قبل لاعبي الفريقين بحثا عن تحقيق الفوز.

 

 

بداية الشوط الثاني وهجوم كبير للاعبي ميلان

 

ومع بداية الشوط الثاني يشهد جوم قوي من قبل لاعبي ميلان بحثا عن تسجيل هدف التقدم وهدف الفوز بالمباراة وسط محاولات من قبل لاعبي هيلاس فيرونا من اجل تحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة.

 

 

 

ومع الدقيقة 88 ينجح لاعبي ميلان في تسجيل الهدف الثاني وهدف التقدم في المباراة في شباك هيلاس فيرونا اصحاب الارض  عن طريق اللاعب كرستيان ومع الدقيقة الاخيرة من زمن المباراة يستطيع لاعبي ميلان من تاكيد الفوز بالمباراة واطلاق رصاصة الرحمة على هيلاس فيرونا عن طريق اللاعب ستيفان شعراوي.

 

 

 

ميلان وهيلاس،الدوري الايطالي،اهداف ميلان
ميلان وهيلاس،الدوري الايطالي،اهداف ميلان

 

 

ميلان بهذا الفوز يحصد  ثلاثة نقاط مهمة وجديدة في مشواره نحو المنافسة بقوة على لقب الدوري الايطالي هذا الموسم ليرفع رصيده الى النقطة 26 يحتل بها المركز الـ3 في جدول ترتيب الدوري.

 

بينما يتجمد رصيد هيلاس فيرونا عند النقطة 5 يبقي بها في المركز الـ19 وقبل الاخير في جدول ترتيب الدوري الايطالي لكرة القدم.

 

فيما يتربع فريق نابولي على قمة جدول ترتيب الدوري منفردا برصيد 32 نقطة فيما يأتي فريق اتلانتا في المركز الـ2 في جدول ترتيب الدوري الايطالي وروما في المركز الرابع وولاتسيو في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم.

 

 

ويشتعل الصراع بقوة بين رباعي الفريق في قمة الدوري الايطالي بين كل من نابولوي ويوفنتوس وروما وميلان وانتر ميلان بحثا عن تحقيق الفوز والتتويج باللقب.

 

 

 

 

الأرقام السلبية تطارد ميلان بعد الهزيمة أمام تورينو

ميلان.. السقوط الثاني في الدوري الإيطالي

تورينو يحطم سلسلة ميلان بـ17 مباراة دون هزيمة فى الدوري الإيطالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.