ميلان يواصل الانتصارات بالفوز على سيزيا في الدوري الايطالي..فيديو

0

ميلان يفوز على سبيزيا ويتمسك بالمنافسة في الدوري الايطالي

 

 

نجح ميلان، في الفوز على سبيزيا بهدفين مقابل هدف وحيد في مباراة لم تخلو من الاثارة والتشويق والمتعة الكروية على مدار الـ90 دقيقة بين لاعبي الفريقين في ظل مستوي فني رائئع واداء انسيابي على ارضية الملعب .

 

وسط محاولات من لاعبي الفريقين لهز الشباك قبل ان يتمكن اسماعيل بن ناصر، من تمرير كرة طوالة رائعة يتسلمها جيرو و يسجل الهدف الاول وهدف التقدم لفريق ميلان في شباك سبيزيا، في الدقيقة 21 من زمن المباراة.

بث مباشر مباراة قطر وبنما استعداد لكأس العالم

فيريرا يصحح أخطأ لاعبي الزمالك في تدريبات اليوم

 

 

 

 

 

ومع الدقيقة 59 يتمكن سيزار مالديني، من تسجيل هدف التعادل وهدف العودة للمباراة لفريق سبيزيا، من تسديدة رائعة من امام منطقة الجزاء وسط حراية من مدتفع ميلان، لكنها تسكن الشباك ليتعادل الفريقين وتعود المباراة الى نقطة البداية من جديد.

 

 

ومع اقتراب نهاية المباراة وفي اللحظات الاخيرة يتمكن جيرو، من استغلال كرة عرضية وبإتقان كبير يستقبلها من الوضع طائرا  ويضعها في شباك سبيزيا في الدقيقة 89 من عرضية تونالي يسجل جيرو الهدف الثاني وهدف الفوز بالمباراة لفريق ميلان ،  على طريقة السلطان زلاتان ابراهيموفيتش وايرلينج هالاند،  يضعها في الشباك وسط فرحة يسترية من قبل لاعب ميلان او من الجماهير الحاضرة في المدرجات.

 

 

ومع احتفال جيرو بخلع القميص فرحا بالهدف يحصل على البطاقة الصفراء الثانية له في المباراة وبالتالي البطاقة الحمراءء ليفقد ميلان جهود جيروم في المباراة المقبلة في الدوري الايطالي.

 

 

Milan beat Spezia and stick to the Italian league

 

 

 

 

Milan managed to beat Spezia with two goals against one goal in a match that was not without excitement, suspense and football fun over the 90 minutes between the players of the two teams, in light of a wonderful technical level and smooth performance on the field.

 

Amidst the attempts of the players of the two teams to score the net before Ismail bin Nasser managed to pass a wonderful stilt ball, which Giroud received and scored the first goal and the goal for Milan against Spezia, in the 21st minute of the match.

 

 

 

 

With the 59th minute, Cesar Maldini scored the equalizer and the return goal for the Spezia team, with a wonderful shot in front of the penalty area amid a protection from Milan defender, but it hit the net to equalize the two teams and return the match to the starting point again.

 

 

 

With the end of the match approaching and in the last moments, Giroud managed to take advantage of a cross ball with great perfection, receiving it from a flying situation and putting it in the net of Spezia in the 89th minute of Tonali’s cross. The net amid the joy of Istrian by the Milan player or from the fans present in the stands.

 

 

 

And with Giroud celebrating taking off the shirt with joy at the goal, he gets his second yellow card in the match and thus the red card, so Milan loses Jerome’s efforts in the next match in the Italian League.

 

 

 

ميلان وسبيزيا، اهداف ميلان وسبيزيا، الدوري الايطالي،Milan and Spezia, Milan and Spezia goals, Serie A

 

 

Man City v Fulham: Why is Premier League clash not on TV, kick off time and how to watch highlights

لهذا السبب.. سيلينا غوميز لا تستطيع الحمل والإنجاب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.