نجم الزمالك السابق ينقد مدرب الاهلي بعد اخماسية صنداونز

0 0

فريد السبناطي

 

انتقد وائل القباني نجم ناديالزمالك ومنتخب مصر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي عقب الهزيمة الكبيرة بخماسية امام صنداونز، في المباراة التى جمعت بين الفريقين في دوري ابطال افريقيا.

 

 

و أكد وائل القباني مدافع نادي الزمالك السابق، أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لم يدرس صن داونز الجنوب إفريقي، بشكل صحيح ولم يحضر بالشكل المطلوب لمواجهة فريق قوي وعنيد بحجم صنداونز في مباراة تيقي على أمال الاهلي في التأهل في دوري ابطال افريقيا.

 

اقرا ايضا

الاهلي يتلقي هزيمة كارثية ماما صن داونز بخماسية في دوري ابطال افريقيا..فيديو

الزمالك يفوز على الترجي ويبقي أماله في دوري ابطال افريقيا

الاتحاد يفوز على النصر ويخطف صدارة الدوري السعودي في الكلاسيكو..فيديو

قائمة الزمالك لمباراة انبي في الدوري المصري

متفوّقاً على النصر.. الاتحاد الآسيوي يمنح الهلال جائزة الفريق الأفضل في فبراير

 

وتابع القباني خلال تواجده ضيفًا مع أمير هشام عبر برنامجه “+90” على قناة النهار: “كولر لم يحضر للمباراة بشكل جيد، ولم يعرف ماذا يحتاج؟ كولر ظهر وكأنه في وادي تاني خلال المباراة”.

 

 

وأضاف وائل القباني: “المدير الفني لم ينجح في خطته بعد اللعب بأربع عناصر في خط الوسط وهذا يدل على الضغط الأمامي ولكن لم يحدث، وصن داونز استغل المساحات طوال المباراة”.

 

 

واختتم: “بيرسي تاو هو اللاعب الوحيد الذي ظهر بشكل شرس في المباراة، ربما لأنه يعلم هذا الملعب جيدًا، ولكنه فعل أشياء ليست مسؤوليته ولكنه كان صاحب المحاولات، في المباراة، والهزيمة بخماسية دليل على تأخر الكرة المصرية بشكل صريح”.

 

 

 

وتلقي الاهلي هزيمة كبيرة ومخيبة للامال لجماهير وعشاق الفريق امام صنداونز بـ5-2 للمرة الثانية في تاريخ مواجهات الفريقين في دوري ابطال افريقيا يتلقي الاهلي هزيمة بخماسية.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 × 5 =