نجوم النصر تتلقي هزيمة أولي من الاتفاق في الدوري السعودي..فيديو

0 5

تلقى النصر، هزيمة أولي له امام الاتفاق، بهدفين مقابل هدف وحيد، في الجولة الأولي من الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين دوري روشن في الموسم الجديد في واحدة من أقوي المفاجأة التى شهدتا الاسبوع الأول.

 

حيث تقدم النصر، بالهدف الأول في مرمي الاتفاق مبكرا عن طريق السنغالي ساديو ماني، الذي نجح في التقدم للفريق في الدقيقة 4 من المباراة ولكن لم يتمكن لاعبو النصر، في الحفاظ على تقدمهم سوي شوط أول فقط.

 

 

 

وتلقي النصر، هدف أول في شباكه وهدف التعادل عند الدقيقة 47  من زمن المباراة عن طريق لاعب الاتفاق،روبين كوايسون، الذي نجح في عودة فريقه للمباراة من جديد في وقت اكثر من رائع في المباراة.

 

 

ولم تنجح محاولات ساديو ماني وتاليسكا، في قيادة النصرن للعودة للتقدم مرة أخري وسط محاولات هجومية من كلا الفريقين بحثا عن تسجيل هدف ثاني وهدف النقاط الثلاثة .

 

واستطاع الاتفاق، من اضافة هدف ثاني في مرمي النص، وتحول تأخره بهدف الى التقدم 2-1 على النصر، في الدقيقة 53 عن طريق اللاعب موسي ديمبلي، بينما غاب التوفيق عن لاعبي النصر، وفشلو في العودة الى المباراة من جديد والوصول الى مرمي الاتفاق.

 

ليحقق الاتفاق فوزا كبيرا على النصر، بهدفين مقابل هدف وحيد ويحصل على أغلي ثلاثة نقاط في مشواره الذي بدء بفوز على احد الكبار في الدوري السعودي والمنتشي بالتتويج بلقب كاس الملك سلمان للأندية الأبطال البطولة العربية قبل أيام قليلة على حساب غريمه التقليدي الهلال.

 

 

 

 

 

اهداف مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي

 

 

الهلال يخسر امام السد القطري بثلاثية في البطولة العربية..فيديو

رسمياً.. الهلال يتعاقد مع البرتغالي روبن نيفيز من وولفرهامبتون

الهلال يفوز على الرائد في مباراة الغزارة التهديفية..فيديو

النصر يضرب الاتحاد المنستيري برباعية في البطولة العربية..فيديو

تردد قنوات SSCالناقلة للبطولة العربية والدوري السعودي

بايرن ميونخ يفوز على ليفربول 4-3 في المباراة الودية

موعد مباراة القمة بين الهلال ضد اتحاد جدة في البطولة العربية

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

15 + 17 =