هاري كين غاضب من رد فعل محمد صلاح

0

أكد ماوريسيو بوكوتينيو، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، أن هاري كين لاعب السبيرز شعر بالإحباط، بعد ردة فعل الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، بشأن قرار الاتحاد الإنجليزي، باحتساب هدف السبيرز الثاني في مرمى ستوك سيتي لصالح كين.

كانت مباراة توتنهام أمام ستوك سيتي، التي أقيمت ضمن منافسات الدوري الإنجليزي “بريميرليج”، انتهت لصالح الأول بهدفين مقابل هدف، سجلهما اللاعب كريستيان ايركسن، إلا أن هاري كين، أكد في أكثر من مناسبة أنه لمس الكرة، لتقرر إدارة السبيرز تقديم تظلم للاتحاد الإنجليزي، الذي أصدر قرارًا فيما بعد باحتساب الهدف لصالح كين.

كين وصلاح، يتنافسان على لقب هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث يتصدر الأخير الجدول برصيد 30 هدفًا، بفارق 5 أهداف عن لاعب السبيرز.

واستنكر صلاح، قرار الاتحاد الإنجليزي باحتساب هدف ستوك سيتي الثاني لصالح كين معلقًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلًا، “حقًا !”.

ونقل موقع برمنجهام لايف، تصريحات لمدرب السبيرز، والتي أكد خلالها أن كين كان محبطًا بسب ردة فعل صلاح ولاعبي ليفربول تجاه قرار الاتحاد الإنجليزي.

وأوضح، بوكيتينو، أن كين لاعب صادق ولن يكذب، مضيفًا أحترم كثيرًا آراء لاعبي ليفربول، كما أحترم آراء كل من عارض القرار، كل شخص من حقه الاعتراض نجن في مجمتع يتمتع بحرية التعبير.

يلاكوره

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.