هاني سعيد يفتح النار على لجنة الحكام بسبب حكم مباراة بيراميدز وفيوتشر

0 0

عبر الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن غضبه الشديد من الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق أمام فيوتشر في الدوري الممتاز والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

شدد هاني سعيد على أن الفريق يلعب كل مباراة بهدف واحد وهو الفوز وحصد الثلاث نقاط، ولكن ما حدث فإن الأمور كانت غير طبيعية ومقبولة تماما، والكل شاهد ما قدمه الحكم محمد معروف من ظلم فادح وقرارات غير صحيحة في حق بيراميدز ولاعبيه طوال اللقاء.

 

شدد على أنه تساءل قبل بداية المباراة، عن سر اختيار الحكم محمد معروف للمرة الثالثة على التوالي لإدارة مباريات بيراميدز أمام فيوتشر، وبالفعل ما حدث الجميع شاهده والحكم كان موجها ضد لاعبي بيراميدز طوال اللقاء. متسائلا هل يطرد الحكم لاعبا ويستمر اللعب دون أن يخرج من الملعب، فما حدث لا يمت لكرة القدم بصلة على الإطلاق.

 

 

 

أوضح أن ما حدث في اللقاء غير مقبول بالمرة ولا يمكن السكوت عليه مطلقا، ويتم مطالبة المسئولين عن الأندية بالهدوء في حين أن الحكام يضرون بشدة بأحلامهم، والتعادل في ظل هذه الظروف هو نتيجة جيدة لأنه فيما يبدو كانت هناك توجهات معينة من الحكم تجاه نادي بيراميدز.

 

ريال مدريد يتعادل مع فالنسيا في كأس السوبر الاسباني..فيديو

سعر اليورو اليوم الأربعاء 11 يناير 2023 في البنوك المصرية المصدر

جنون سعر الدولار في البنوك المصرية اليوم 11 يناير.. ارتفاع وانخفاض غير مسبوق

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم الأربعاء 11 يناير بعد ارتفاع سعر الدولار الآن 

 

أكد أن المستوى الفني يتحسن من مباراة لأخرى ومع استمرار باتشيكو وتوالي اللقاءات فإن المستوى سيتطور بشدة وسيظهر الوجه الحقيقي للفريق الذي يطمع للمنافسة على كل البطولات خلال الموسم الحالي، مشددا على أن الإدارة تدعم باتشيكو وجهازه الفني واللاعبين بكل قوة.

 

 

 

 

انتر ميلان يفوز على بارما في كاس ايطاليا..فيديو

مانشستر يونايتد يفوز بثلاثية على تشارلتون في كاس الاتحاد..فيديو

الاهلي يعلن رسميا التعاقد مع مروان عطية

 

بيراميدز وفيوتشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

خمسة × 5 =