يحي جبران: يتحدث عن مواجهة المغرب وبلجيكا في كاس العالم

0

 المغرب وبليجكا في كاس العالم

 

 

قال يحي جبران، قائد منتخب المغرب ان لاعبي منتخب لاده جاهزون لمواجهة منتخب بلجيكا، في المباراة التى تجمع بينهما غدا في منافسات الجولة الثانية من منافسات كاس العالم في دور المجموعات والمقامة في قطر2022 ضمن منافسات المجموعة السادسة.

 

 

اقرا ايضا

صالح الشهري: نلعب لأاجل منتخب بلدنا..ويكشف حقيقة حصوله على سيارة

ملخص واهداف السعودية وعمان في تصفيات كاس العالم

صدمة في الوسط الفني.. السلطات المصرية توقف منة شلبي بتهمة حيازة مواد مخدرة

وقال جبران، في حديثه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل المباراة هدفنا الظهور بمستوي جيد امام بلجيكا واتمني انقدم مستوي جيد وتحقيق نتيجة ايجابية في المباراة والحصول على النقاط الثلاثة.

 

واضاف قائد منتخب المغرب،نحن جاهزون بشكل جيد والكل يسعي جاهدا وسيقاتل من اجل تحقيق الهدف والفوز على منتخب بلجيكا والخروج بنتيجة ايجابية في المباراة.

 

 

 
مشددا على ان لاعبي المنتخب المغربي سيعملون بكل جدية من اجل اكتساب الثقة والخروج بنتيجة ايجابية في مباراة بلجيكا امام منافس قوي وعنيد

 

وحقق منتخب المغرب التعادل السلبي امام كرواتيا، في اولي مباريات المنتخب في كاس العالم وحصل على نقطة بينما نجح منتخب بلجيكا، في تحقيق الفوز على منتخب كندا، بهدف دون رد  والحصول على الثلاثة نقاط من المباراة

 

 

ويسعي منتخب المغرب الى تحقيق الفوز او الخروج بالتعادل من اجل التمسك بحظوظ المنتخب في مواصلة المشوارو الذهاب بعيدا في كاي العالم قطر2022.

 

 

سويسرا تتفوق على الكاميرون اداء ونتيجة في كاس العالم..فيديو

هذه مضبوطات منة شلبي من المخدرات.. والفنانة تنهار

صالح الشهري: نلعب لأاجل منتخب بلدنا..ويكشف حقيقة حصوله على سيارة

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.