هداف الدوري الايطالي يقترب من يوفنتوس

0

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب دوسان فلاهوفيتش، مهاجم وهداف فريق فيورينتينا، الايطالي بشأن وجهته المقبلة خلال الميركاتو الشتوي المقبل، في ظل  مع اهتمام عدة أندية إنجليزية كبيرة بالتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

وذكرت صحفية “سكاي سبورت” الإيطالية، أن اللاعب الصربي دوسان فلاهوفيتش ، كهاجم وهداف فريق فيورنتينا لديه رغبة كبيرة من اجل الانتقال لصفوف فريق يوفنتوس، الموسم المقبل وأن اللاعب قرر قبول  قبول عرض يوفنتوس رغم تلقيه عدة عروض في الدوري الانجليزي من كل من مانشستر سيتي ونيوكاسل وأرسنال ، لتدعيم صفوف فريقهم والحصول على خدمات اللاعب .

 

 

ودخل مسؤولو نادي فيورنتينا، من قبل في مفاوضات  من اللاعب من أجل اثناءه عن الرحيل إقناع فلاهوفيتش ،بتمديد عقده الذي يستمر حتى عام 2023 لكنه يتطلع للاستفادة من مستواه وخوض تحدٍ جديد مع نادي في مستوى أعلى.

 

حيث نجح  فلاهوفيتش، مهاجم فيونتينا، من احتلال  صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإيطالي برصيد 16 هدفاً وبفارق 3 أهداف عن أقرب ملاحقيه وهو مهاجم لاتسيو، تشيرو إيموبيلي، ويمتلك في رصيده 13 هدفاً حتي الأن سجلها مع الفريق في الدوري الايطالي.

 

وكانت تقارير صحفية  أشار للصحف الايطالية اكدة على رغبة نادي مانشستر سيتي في التعاقد مع المهاجم الصربي الواعد، وقد بدأ عمالقة البريميرليج محادثات أولية مع فيورنتينا، مع العلم أن مسؤولو الفيولا رحبوا برحيل اللاعب في الميركاتو الشتوي نظير 55 مليون جنيه إسترليني.

 

وفي السياق ذاته أوضحت صحيفة “آس” الإسبانية أن نادي نيوكاسل يونايتد يجهز عرضًا حاسمًا للظفر بـ فلاهوفيتش تصل قيمته إلى 80 مليون يورو من صفوف الفيولا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.