اتليتكو مدريد يطيح ب انتر من دوري ابطال اوروبا بالفيديو

0 2

أطاح اتليتكو مدريد، ب انتر ميلان، الايطالي من دور الـ16 في دوري ابطال اوروبا بعد أن تمكن من تحول تأخره بهدف دون رد في الجولة الاولي الى الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد في مباراة العودة التى أقيمت على ملعبة ووسط جماهيره لحتكم اتليتكو مدريد وانتر الى ركلات الجزاء الترجيحية.

تقدم انتر، على اتليتكو مدريد، بهدف دون رد مما صعب من مهمة ديجيو سيموني، ورفاقة من أجل العودة للمباراة والتمسك ببطاقة التأهل الى الدور المقبل في دوري أبطال أوروبا في زل احتياج الفريق الى هدفين في مرمي انتر.

وبالفعل نجح اتليتكو مدريد، من تسجيل هدف أول وهدف التعادل عن طريق الفتي الذهبي الفرنسي جريزمان، ليقي على امال فريقه في العودة للمباراة.

ومع الشوط الثاني نجح اتلييتكو مدريد، قبل نهاية المباراة بدقائق معدودة في تسجيل الهدف الثاني وهدف التقدم لتصبح النتيجة التعادل الايجابي 2/2 في مجموع مبارتان الذهاب والاياب.

وانتهت المباراة بتقدم اتليتكو مدريد على انتر بهدفين مقابل هدف بعد الوقت الاضافي الاول والثاني ليحتكم الفريقين الى ركلات الترجيح ينجح فيها اتليتكو مدريد، من الفوز على ملعبة ووسط جماهيره والتأهل الى دور الـ8 في دوري ابطال اوروبا بينما ودع انتر البطولة.

اهداف مباراة اتليتكو مدريد وانتر في دوري ابطال اوروبا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 × واحد =