ارسنال ومانشستر سيتي في ممهمة جديدة في الدوري الانجليزي

0 0

ارسنال ومانشستر سيتي في الدوري الانجليزي

يلتقي فريق مانشستر سيتي، مع نظيره ارسنال في المباراة التي تجمع بين الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

يدخل مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي، مواجهة أرسنال اليوم الذي يضم المحترف ضمن صفوفه محمد النني لاعب منتخب مصر في  منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة البريميرليج.

 

وتقام مباراة مانشستر سيتي وارسنال،  في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

ويستعد فريق أرسنال من أجل الانتقام من مانشستر سيتي الليلة، بعد الهزيمة الثقيلة التي وجهها أبناء جوارديولا لكتيبة الجانرز في مواجهة الدور الأول من الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بخماسية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من البريميرليج.

تشكيل مانشستر سيتي
وأعلن الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي، التشيكل الرسمي الذي سوف يخوض به مواجهته أمام نظيره أرسنال، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي سوف تنطلق بعد قليل، على ملعب الإمارات معقل الجانرز.

وجاء تشكيل السكاي بلو كما يلي:-

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: كانسيلو، دياز، لابورت، آكي.

خط الوسط: رودري، دي بروين، برناردو.

خط الهجوم: ستيرلينج، خيسوس، محرز

تشكيل أرسنال

وعلى الجانب الآخر، أعلن ميكيل أرتيتا مدرب فريق أرسنال التشكيل الرسمي الذي سوف يخوض به مواجهته أمام السيتي اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من الدوري الإنجليزي، والذي جاء كما يلي:-

حراسة المرمى: رامسديل

خط الدفاع:ت ومياسو، بن وايت، جابرييل، تييرني.

خط الوسط: بارتي، تشاكا، ساكا.

خط الهجوم: مارتينيلي، أوديجارد، لاكازيت.

ويجلس محمد النني لاعب وسط منتخب مصر الوطني المحترف ضمن صفوف أرسنال على مقاعد بدلاء الجانرز في مباراة اليوم.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

ويحتل مانشستر سيتي حاليًا صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 50 نقطة، بينما يتواجد أرسنال في المركز الرابع برصيد 35 نقطة.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

13 − 3 =