اسعار الذهب اليوم في مصر

0 0

أسعار الذهب ترتفع 13 جنيها وعيار 21 يسجل 985 جنيها

 

ارتفعت أسعار الذهب اليوم في مصر بحوالى 13 جنيها قبل قليل، بسبب ارتفاع سعر الدولار في مصر، ليسجل الذهب عيار 21 وهو الأكثر مبيعا في مصر 982 جنيها، وهو أعلى مستوى للذهب، وقت صياغة هذه السطور، في حين استقر السعر العالمي للمعدن الأصفر عند 1925 دولارا وهو سعر قابل للتغير بصورة مستمرة خلال الساعات القادمة.
عيار 21 يسجل 985 جنيها للجرامأسعار الذهب اليوم الآن
عيار 18 يسجل 844 جنيها للجرام،
عيار 24 يسجل 1136 جنيها للجرام
الجنيه الذهب 7880 جنيها.

 

فيديو..حفل “الاليجا” بـ الكلاسيكو تحت سفح الأهرمات بحضور السفير الاسباني

سعر الدولار الآن.. تعرف على أسعار العملات اليوم الاثنين فى مصر

 

ويبلغ إجمالي ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر حوالي 90 جنيها في كل عيار من الأعيرة المتداولة في الأسواق، إذ قفز الذهب كنتيجة طبيعية لزيادة أسعار الدولار في البنوك والمصارف الرسمية.
شهد سعر المعدن النفيس مستويات غير مسبوقة وهي الأعلى تقريبا في تاريخ تسعير المعدن النفيس في مصر، حيث سجلت الأسعار مستوى يعتبر تاريخي للمعدن في سوق الصاغة، وتضطرب عمليات تسعير الذهب الآن في الأسواق جراء تغير في سعر الدولار .

 

 

 

أعلنت شعبة الذهب في اتحاد الغرف التجارية، أن سوق الذهب في مصر مرتبط بالبورصة العالمية، لكن هناك عدة معايير تؤثر على الأسعار في مصر حاليًا، حتى لو لم نشهد تطور في السعر العالمي، و أن أهم هذه العوامل هو سعر الدولار بالأسواق المصرية وعوامل العرض والطلب وحجم المعروض من الذهب وكذلك حجم الاستيراد.

 

 

اسعار الذهب اليوم،اسعار الذهب،سعر الذهب،سعر الذهب اليوم في مصر،سعر الذهب اليوم عيار ٢١ اليوم،اسعار الذهب اليوم في مصر،الذهب اليوم،سعر جرام الذهب اليوم،سعر الذهب اليوم عيار 21 الان،سعر ا

 

المصدر 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثمانية − 6 =