الاتحاد السكندري يفوز بثلاثية على البنك الاهلي..فيديو

0 0

فريد السنباطي

حقق فريق الاتحاد السكندري فوزا صعبا على البنك الاهلي، بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التى جمعت بينما ضمن منافسات الاسبوع الـ14 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

شهدة مباراة الاتحاد والبنك الاهلي، منافسة كبيرة وقوية بين لاعبي الفريقين منذ بداية المباراة حيث شهد 5 اهداف في المباراة  تمكن الاتحاد من الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة.

 

ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم  

موعد مباراة النصر والاتفاق والقنوات الناقلة

 

 

تقدم البنك الاهلي،في الدقيقة 40 من زمن المباراة عن طريق ناصر منسي، في مرمي الاتحاد السكندري قبل ان ينجح بعدها بدقائق من اضافة الهدف الثاني في الدقيقة 45 عن طريق اللاعب مورو ساليفو، بهدف عكسي في مرماه.

 

 

ليتفض الاتحاد السكندري وينجح في تعديل النتيجة والعودة للمباراة وجاء الهدف الاول لزعيم الثغر عن طريق اللاعب كريستوفر مابولو، من تسجيل الهدف الاول وتقليض الفارق.

 

 

ويواصل الاتحاد الضغط على البنك الاهلي من اجل تسجيل هدف التعادل وينجح محمود علاء، من تسجيل الهدف الثاني وهدف التعادل في المباراة.

 

وتشهد الدقيقة 89 تسجيل أوستن اموتو، الهدف الثالث وهدف الفوز بنقاط المباراة الثلاثة ليحصد زعيم الثغر النقاط الثلاثة بينما يواصل البنك الاهلي نزيف النقاط في الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

11 − 10 =