الاتحاد في مواجهة ضمك اليوم في الدوري السعودي

0 0

الاتحاد في مواجهة ضمك اليوم في الدوري السعودي للمحترفين

 

ييلتقي فريق الاتحاد مع ضمك في المباراة التي تجمع بي الفريقين اليوم ضمن منافسات الاسبوع الثالث والعشرون من الدوري السعودي للمحترفين دوري كأس الامير محمد بن سلمان لكرة القدم.

 

الاتحاد يدخل مواجهة ضمك، برغبة كبيرة في تحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات من اجل حصد نقاط المباراة الثلاثة  للحفاظ على تربع الفريق وصدارة الدوري السعودي  الموسم الحالي.

 

بالفيديو..اسامه نبيه يعلق على فوز الزمالك على فيوتشر وسر تراجع الاداء

الزمالك يحصل على راحة سلبية غدا من التدريبات الجماعية

أمير مرتضى: روح وإصرار اللاعبين سر فوز الزمالك على فيوتشر في الدوري

حيث يتحل فريق الاتحاد، صدارة الدوري السعودي منفردا علة قمة الدوري برصيد 51 نقطة مما يعزز موقف الفريق للفوز باللقب الموسم الحالي تحت قيادة المدير الفني كوزمين كونترا.

 

الأوراق الرابجة للاتحاد امام ضمك

 

والذي يعتمد على الأوراق الرابحة التي يملكها فريق الاتحاد ، من أجل تحقيق الانتصارات ومواصلة الصدارة ابرزهم هداف الفريق رومارينيو، صاحب الـ14 هدف مع الفريق في الدوري السعودي حتي الأن.

 

بجانب المغربي عبدالرازق حمدالله، الوافد الجديد للفريق في الميركاتو الشتوي في صفقة انتقال حر بعد فسخ النصر، تعاقده مع الللاعب الاسباب غير معروفة والذي تألق بشكل كبير ونجح في تسجيل 11 هدفا مع الاتحاد، حتي الأن.

 

 

بجانب كل من هارون كمارا، وايجور كورنارو،صانع اهداف الفريق ووعبدالرحمن العبودي وهنريك كورسيني بجانب المدافع الدولي أحمد حجازي.

 

 

بينما يرغب فريق ضمك، هو الأخر في ايقاف انتصارات الاتحاد، في مباراة اليوم والخروج بنقطة ايجابية امام منافس قوي وعنيدحيث يحتل فريق ضمك، المركز الـ5 برصيد36 نقطة في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

 

ومن المنتظر ان تشهد مباراة الاتحاد وضمك منافسة كبيرة وقوية بين لاعبي الفريقين على ارضية الملعب نظرا لرغبة كل منهما في تحقيق الفوز بالمباراة والخروج بالنقاط الثلاثة.

الزمالك يبحث تسويق عبد الله جمعة فى الخليج

موعد مباراة النصر ضد الهلال في الدوري السعودي 2022 والقنوات الناقلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 + 15 =