الاهلي والشباب في البحث عن الثلاث نقاط في الدوري السعودي

0 0

الاهلي والشباب اليوم في الدوري السعودي

يلتقي فريق الاهلي مع الشباب في المباراة التي تجمع بين الفريقين الليلة ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري السعودي للمحترفين دوري كاس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم.

 

 

يدخل فريق الاهلي مواجهة الشباب اليوم برغبة العودة الى الانتصارات وتحقيق الفوز من أجل الخروج بالفريق من كبوته والعودة للانتصارات من جديد وحصد نقاط المباراة  الثلاثة لتحسين وضعية الفريق في ترتيب جدول الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين.

 

ويهدف الاهلي، ولاعبي الفريق الى تحسين نتائج الفريق في الدوري في ظل سوء نتائج واداء الفريق في الدوري السعودي الموسم الحالي مما ابعد عن الفريق عن المنافسة على لقب الدوري الموسم الحالي.

 

من ناحية اخري يرغب فريق الشباب في تحقيق الفوز على الاهلي وحصد نقاط المباراة الثلاثة من اجل مواصلة مطاردة الاتحاد على قمة الدوري السعودي والجفاظ على حظوظ  الفريق في المنافسة بقوة على لقب الدوري السعودي الموسم الحالي.

 

ويشهد الدوري السعودي الموسم الحالي منافسة كبيرة وقوية بين كل من الاتحاد متصدر ترتيب جدول الدوري والشباب صاحب المركز الثاني والهلال حامل اللقب الذي يطمح في تحقيق الفوز بالدوري السعودي من جديد هذا الموسم.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اثنان + ستة =