الاهلي يصعق الزمالك بكهربا في مباراة القمة125..فيديو

0 0

فريد السنباطي

صعق الاهلي نادي الزمالك الغريم التقليدي بثلاثة اهداف دون مقابل في المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات الاسبوع الرابع عشر من الدوري المصري الممتاز في القمة125.

 

 

شهدة مباراة الاهلي والزمالك توزان كبير على ارضية الملعب وتكافئو الفرص في الشوط الاول وحذر دفاعي منقبل لاعبي الفريقين لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بدون اهداف.

 

 

قبل ان يعود الشوط الثاني ومع الدقيقة 60 من زمن المباراة نجح الاهلي في تسجيل هدف اول وهدف فتح الطريق عن طريق محمود كهربا من عرضية حسين الشحات الى حمدي فتحي الى كهربا، ليتقدم الفريق الاحمر على نادي الزمالك.

 

قبل أن يضيف محمد شريف الهدف الثاني من خطا دفاعي مركب من ثلاثي الدفاع عبدالغني وحسام عبدالمجيد ومصطفي الزناري اللاعب البديل في الشوط الثاني.

 

واستطاع الاهلي من تعزيز تقدمه واضافة الهدف الثالث له والثاني عن طريق محمد شريف اللاعب البديل من تمركز دفاعي خاطئ من ثلاثي الزمالك

 

لتنتهي المباراة بفوز الاهلي بثلاثة اهداف دون مقابل على نادي الزمالك وتوسيع الفارق في القمة الى 8نقاط يرفع رصيده الى النقطة 34 بينما تجمد رصيد نادي الزمالك عند النقطة 28 يبقي بها في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري.

 

 

ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم  

موعد مباراة النصر والاتفاق والقنوات الناقلة

 

 

اهداف مباراة الاهلي والزمالك في القمة 125 في الدوري3-0

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أربعة عشر + خمسة =