الاهلي يواجه العربي اليوم في دوري يلو السعودي

0 0

فريد السنباطي

 

يخوض الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي مباراة مرتقبة وهامة اليوم مع فريق العربي في المباراة التى تجمع بين الفريقين في مدينة القصيم في منافسة دوري يلو السعودي حيث يسعي الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الى مواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز على العربي من اجل العودة بالنقاط الثلاثة الى جدة لاسعاد جماهير وغعشاق الفريق الاهلاوي.

 

اقرا ايضا

الاتحاد يتقدم على الطائي بهدف كوستا في شوط أول..فيديو

ملخص واهداف الاتحاد والفتح في الدوري السعودي للمحترفين

الاتحاد والشباب مواجهة نارية في كأس خادم الحرمين الشريفين

 

 

 

ويرغب موسيمانين في قيادة اهلي جدة، الى تحقيق الانتصارات تجميع النقاط من اجل احتلال صدارة جدول ترتيب دوري يلو للعودة مجددا الى الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن السعودي في الموسم المقبل بحثا عن استعاد امجاد الاهلي الكبير والعريق وصاحب الشعبية الجارفة في جدة والمملكة السعودية في الموسم المقبل بعد التعثر في الموسم الماضي.

 

 

 

حيث يلتقي الاهلي مع العربي في المباراة التى تجمع بينهما اليوم في اطار منافسات الجولة الـ14 من دوري يلو وتقام المباراة على  ملعب ادارة التعليم عنيزة وكانت بعثة الاهلي وصلت الى القصيم امس للدخول في معسكر مغلق ليلة واحدة قبل خوض المباراة امام العربي.

 

 

ويفتقد فريق الاهلي اللاعب زياد الجهيني لاعب الفريق بعد ان اثبتت الاشعة اصابته بتمزق في العضلة ليحرم الفريق من مشاركة اللاعب في مباراة اليوم حتي يتعافي من الاصابة.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اثنان × خمسة =