الزمالك يتأخر بهدفين مقابل هدف أمام فيوتشر في شوط أول

0 0

الزمالك يتأخر أمام فيوتشر في شوط أول

الزمالك وفيوتشر،اخبار الزمالك،زيزو، المثلوثين محمود علاء
الزمالك وفيوتشر،اخبار الزمالك،زيزو، المثلوثين محمود علاء

 

انتهي الشوط الأول من مباراة الزمالك وفيوتشر، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

بث مباشر مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري الممتاز 

ليفربول في مواجهة نوريتش سيتي في كاس الاتحاد الانجليزي 

حازم فتوح: كارتيرون طلب التعاقد مع عبدالله السعيد ورمضان صبحي قبل عقوبة منع القيد 

 

حيث تأخر الزمالك، بهدف مبكر جدا عن طريق مهاجم فيوتشر، الذي استغل حالة التوهان والسرحان لمحمود علاء ومحمد عبدالغني وحمزة المثلوثي ليضرب الخط الخلفي وينجح في تسجيل هدف أول وهدف التقدم في شباك محمد ابوجبل حارس مرمي الزمالك، في الدقيقة 3من زمن وعمر المباراة.

 

وبعدها بدقائق يواصل فيوتشر استغلال حالة الغياب التام لمدافعب الزمالك ، وتناقل الكرة على حدود منطقة جزاء محمد ابوجبل بينما اكتفي محمود علاء وعبدالغني والمثلوثي ويوسف أوباما، بالمشاهدة ليتمكن أحمد رفعت، من وضع الكرة بكل سهولة في شباك الزمالك، مسجلا الهدف الثاني.

 

حالة التوهان تنتاب لاعبي الزمالك

وسط حالة من الفوضي التي ظهرت بشكل كبير على الاداء التكتيكي للاعبي الأبيض منذ البداية بسبب التغيرات التي اجراها اسامه نبيه المدير الفني، والذي دفع بكل من محمد اشرف روقا، الغائب عن المشاركة بشكل اساسي ومحمد عبدالغني ومحمود علاء،ويوسف اوباما في مركز وسط الملعب.

 

ما اثر بالسلب وبشكل كبير وواضح على اداء لاعبي الزمالك امام فيوتشر مما دفع على ماهر ، لاستغلالها بالشكل الأمثل للتقدم في المباراة.

 

زيزون ملك ضربات الجزاء.

 

قبل أن ينجح سيف الدين الجزيري، من الحصول على ركلة جزاء يواصل بها أحمد سيد زيزو، هوايبته في تسجيل الأهداف والتلاعب بالحراس ليعيد الزمالك، بهدف يبقي على أماله في المباراة لينتهي الشوط الأول بتأخر الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد.

 

استعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الزمالك وفيوتشر فى الدورى الليلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثلاثة × 5 =