الزمالك يتعادل مع المريخ ويحصل على نقطة في دوري ابطال افريقيا

0 0

فريد السنباطي

انتهت مباراة الزمالك والمريخ السوداني بالتعادل السلبي بدون اهداف والتى جمعت بينهما في ليبيا في دوري ابطال افريقيا ليحصل الزمالك على اول نقطة له في مشواره في دوري الابطال.

 

وتعادل الزمالك بدون اهداف مع المريخ السوداني في المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري ابطال افريقيا في المباراة التى تقام في ليبيا.

 

وشهد تاشوط الاول تبادل الهجمات بين لاعبي الزمالك والهلال بحثا عن تسجيل هدف التقدم واهدر سيف الدين الجزيري وشيكابالا واحمد سيد زيزو عددا من الفريق الت  سنتحت لهم امام مرمي محمد مصطفي حارس مرمي المريخ السوداني.

 

 

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة المريخ السوداني المقرر لها في الثالثة عصر اليوم الجمعة باستاد شهداء بنينا في الجولة الثانية لمبايات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – محمد طارق.

 

 

خط الوسط: نبيل عماد “دونجا” – سيف جعفر – سيد عبدالله “نيمار”- محمود عبد الرازق ” شيكابالا” – أحمد سيد “زيزو”.

 

خط الهجوم: سيف الجزيري.

 

 

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحى و عبد الله جمعه و عمر جابر و حمزة المثلوثي و عمرو السيسي و محمد أشرف “روقا” و إبراهيما نداي و يوسف أسامة نبيه و مصطفي شلبي.

 

 

ويسعي الزمالك بقيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني الى تحقيق الفوز والعودة الى القاهرة بنقاط المباراة الثلاثة من اجل مواصلة المشوار في دوري ابطال افريقيا الموسم الحالي.

 

بث مباشر مباراة اشبيلية وبي اس في في الدوري الاوروبي

برشلونة يتعادل مع مانشستر يونايتد2-2 في الدوري الاوروبي..فيديو

بيراميدز يحقق فوزا صعب على انبي 2-1في الدوري المصري..فيديو

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

1 + 15 =