الزمالك يتعادل مع بيراميدز في مباراة الكبار في دوري النيل..فيديو

0 6

نجح الزمالك، في تحول تاخره أمام بيراميدز، بهدف دون رد إلى التقدم في شوط ثاني قبل أن يتمكن بيراميدز، من العودة وتعديل النتيجة ويسجل التعادل لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي 2/2 لكل منهما في أولي مباريات الفريقين في الجولة الأولي من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم دوري النيل.

 

 

شهدت مباراة الزمالك وبيراميدز، منافسة كبيرة وقوية منذ الدقيقة الأولي في واحدة من مباريات القمة في الدوري المصري دوري النيل في نسخته الجديدة.

 

تمكن بيراميدز، من فرض السيطرة والاستحواذ مع بداية المباراة قبل أن يبادل الزمالك، الهجمات من خلال تحركات ناصر منسي بحثا عن تسجيل هدف التقدم.

 

لينجح بيراميدز، من تسجيل الهدف الأول لفريق بيراميدز، في الدقيقة 26 من زمن المباراة من ضربة حرة مباشرة لينتهي الشوط الأول بتقدم بيراميدز بهدف دون رد.

 

 

الزمالك بريمونتادا الكبار في شوط ثاني

 

 

ومع الشوط الثاني يتدخل الكولومبي، خوان كارلوس  اوسوريو، المدير الفني للفارس الأبيض من خلال اجراء عدة تغيرات الدفع بكل من مصطفي شلبي وابراهيما نداي ودونجا، ليتمكن الزمالك، من تعديل النتيجة من خلال عرضية مصطفي شلبيـ ليسجل دونجا، هدف التعادل للزمالك.

 

 

وسط استمرار سيطرة واستحواذ كبير للاعبي الزمالك، وتراجع كبير من قبل لاعبي بيراميدز، ليتمكن ابراهيم نداي، اللاعب البديل، من تسجيل الهدف الثاني وهدف التقدم للزمالك، في المباراة.

 

 

اقرا ايضا

اهداف مباراة النصر وبرسوبوليس في دوري أبطال آسيا

اهداف مباراة الاهلي والمصري في دوري النيل 4-0

حقيقة خلاف لاعبي الاهلي بين الشناوي ومحمد عبدالمنعم بعد مباراة المصري

الاهلي يخسر من الاتحاد الجزائري في السوبر الافريقي..فيديو

الفتح يفوز على الخليج في الدوري السعودي..فيديو

الهلال يضرب الرياض في ديربي جدة بـ 6-1في الدوري السعودي..فيديو

اهداف مباراة هولندا والسنغال في كاس العالم

الارجنتين تعبر هولندا وتتأهل الى قبل النهائي..فيديو

اسبانيا تسجل هدف وتتهدد مستقبل المانيا في كاس العالم..فيديو

المانيا تعود امام اسبانيا وترفض مغادرة كاس العالم مبكرا..فيديو

المجر تحقق فوزا صعبا على صربيا في تصفيات يورو 24

 

 

تغيرات باتشيكو تعيد براميدز أمام الزمالك

 

ومع تدخل البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق بيراميدز والدفع بـ 4تغيرات يقلب الطاولة ويفرض السيطرة على مجريات المباراة ليعود بيراميدز ، بهدف التعادل عن طريق اللاعب البديل رمضان صبحي.

 

 

وتشتعل المباراة ويسعي بيراميدز، لتسجيل الهدف الثاني ويحصل محمود علاء، على البطاقة الحمراء، ليكمل الزمالك، المباراة بـ10 لاعبين قبل أن تنهتي بالتعادل الايجابي 2/2 ويحصل الزمالك وبيراميدز، على نقطة في مستهل مشوارهما في دوري النيل في الجولة الأولي من الموسم الجديد.

 

أهداف مباراة الزمالك وبيراميدز في دوري النيل

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثلاثة × اثنان =