الزمالك يرفض استقالة امير مرتضي منصور من منصبه

0 0

فريد السنباطي

 

المستشار مرتضى منصور: مجلس إدارة الزمالك رفض استقالة المشرف على الكرة

 

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن مجلس إدارة القلعة البيضاء رفض بالإجماع استقالة أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بالنادي.

 

وأوضح رئيس النادي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم أن مجلس الإدارة رفض استقالة المشرف على الكرة بالقلعة البيضاء.

 

وعقد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا بحضور كل من اللواء علاء مقلد عضو مجلس الإدارة والمستشار أحمد جلال إبراهيم المستشار القانوني والرياضي لمجلس الإدارة وإسماعيل يوسف المدرب العام.

 

 

 

وكان الزمالك تلقي هزيمة غير متوقعة بثلاثة اهداف دون مقابل امام النادي الاهلي الغريم التقليدي في مباراة القمة وقدم الزمالك اداء متواضع على مدار المباراة ليواصل الفارس الابيض نزيف النقاط في 4 مباريات يخسر 10 نقاط كاملة يبقي بها في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري.

 

اقرا ايضاالاهلي يخشي الهزيمة من بيراميدز الليلة في الدوريباريس سان جيرمان يخسر من لانس بثلاثية في الدوري الفرنسي..فيديوجماهير الزمالك تزحف نحو محطة مصر لمؤزرة الفريق في مباراة اسوانتشيلسي يتعادل مع نوتنجهام في الدوري الانجليزي..فيديواستون فيلا يفوز على توتنهام في الدوري الانجليزي..فيديومانشستر سيتي يفشل في تخطي ايفرتون في الدوري الانجليزياسبانيول يعطل برشلونة في مشواره في الدوري الاسباني بالتعادل..فيديو

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

14 + 4 =