الزمالك يفتح مدرسة الفن والهندسة ويضرب سموحة بخماسية..فيديو

0 1

فتح الزمالك، مدرسة الفن والهندسة امام سموحة، في المباراة التى تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في المباراة التى اقيمت بينهما على ستاد القاهرة الدولي.

 

 

قدم الزمالك، اداء كبير وقوي منذ الدقيقة الأولي من بداية المباراة وتمكن لاعبو الفارس الأبيض من فرض السيطرة والاستحواذ على مجريات المباراة والتلاعب بلاعبي سموحة، مما اربك حسابات الفريق السكندري.

 

ومع الدقيقة الثالثة يتمكن الزمالك، من ترجمة السيطرة والاستحواذ الى الى اخداف وتسجيل هدف مبكر وهدف أول في المباراة في مرمي سموحة، عن طريق مصطفي شلبي، من جملة مميزة بين ثلاثي الفريق عمر جابر وزيو وشلبي، ليتقدم الزمالك بالهدف الأول.

 

ومع مرور الوقت يتمكن الزمالك، من اضافة الهدف الثاني وهدف تعزيز التقدم عن طريق أحد أفضل لاعبي الدوري المصري احمد سيد زيزو، ليضيف الزمالك، الهدف الثاني في مرمي سموحة.

 

 

وواصل الزمالك، السيطرة على مجريات المباراة ويضيف الهدف الثالث من جملة رائعة وتمريرة بين مصطفي شلبي وشيكابالا ويوسف اوباما، الذي سجل هدف اكثر من رائع.

 

 

ومع الشوط الثاني تمكن سموحة، من تسجيل هدف وحيد له في مرمي الزمالك، مستغلا تراجع الأداء في مرمي الزمالك، في محاولة من أحمد سامي ولاعبي سموحة للعودة للمباراة من جديد.

 

 

اقرا المزيد

اهداف مباراة انتر وساسولو في الدوري الايطالي

اهداف مباراة نابولي واودونيزي في الدوري الايطالي

اهداف مباراة ميلان وكالياري في الدوري الايطالي

اهداف مباراة ريال مدريد بالماس في الدوري الاسباني

الفتح يتأهل إلى دور الـ16 في كأس خادم الحرمين ..فيديو

اهداف مباراة لاتسيو وتورينو في الدوري الايطالي

بالفيديو..الخليج يفوز على العدالة في كأس خادم الحرمين

اهداف مباراة الوحدة والعروبة في كاس خادم الحرمين

زيدان ومارسيليا.. شرط سعودي لقبول المهمة!

كأس ليبرتادوريس: تعادل بوكا جونيورز وبالميراس سلبًا في ذهاب نصف النهائي

 

 

ليعود الزمالك، إلى ويعزز تقدمه من تسديدة متقنة عن طريق محمود عبدالرازق شيكابالا، تصطدم بالقائم وترتد يضعها سيدف الدين الجزيري، الهدف الرابع وهدف تعزز التقدم في مري سموحة.

 

 

فيما اضاف الزمالك، الهدف الخامس والاخير عن طريق تسديدة شيكابالا، ليفوز الزمالك بخمسة اهداف مقابل هدف وحيد ويحصد ثلاثة نقاط مهمة في مشوار الفريق نحو المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في الموسم الحالي.

 

 

اهداف مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثلاثة × 3 =