الزمالك يواصل الاستعداد لبطولة افريقيا لكرة السلة

0 0
واصل الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك، تدربياته اليوم السبت علي صالة حسن حلمي استعداداً، لخوض منافسات بطولة افريقيا والمقرر إقامتها في الفترة من 21 الي 28 مايو القادم في رواندا بنظام خروج المغلوب.
ويلتقي الزمالك مع نظيره سلاك بطل غينيا في دور 8 من البطولة. يذكر أن الزمالك حصل على المركز الأول في الأدوار التمهيدية من البطولة التي أقيمت بالقاهرة في أبريل الماضي.

 

ملخص واهداف مباراة الحزم والفيحاء في الدوري السعودي للمحترفين

 

وتأهل الفريق رسميا للأدوار النهائية من البطولة الإفريقية التي تقام في رواندا في الفترة من 21-28 مايو القادم بنظام خروج المغلوب كأول المجموعة الثانية بجانب بترو دي لواندا الانجولي وكيب تاون بطل جنوب افريقيا وفاب بطل الكاميرون وكان فريق “سلة الزمالك” ضمن المشاركة في بطولة الأندية أبطال الدوري للموسم الثاني على التوالي، بعد الفوز بلقب دوري السوبر في الموسم الماضي.

 

يشار إلى أنه في 30 مايو الماضي، نجح الزمالك في الفوز على الاتحاد الرياضي المنستيري التونسي 76-63 ليتوج بالبطولة الافتتاحية لدوري إفريقيا لكرة السلة BAL،

 

 

والتي أقيمت على ملعب كيغالي أرينا وتم بثها للجماهير في 215 دولة وإقليم بـ 15 لغة. ويقود الجهاز الفني لسلة الزمالك: الأمريكي ويل فويجت مديرا فنيا، يعاونه ياسر عبد الوهاب مدربا عاما، وسمير جودة مدربا، وإسلام جمعة طبيبا، ومحمد سعيد.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 × 4 =