الشباب يبحث عن استعادة الثقة امام ابها في الدوري السعودي للمحترفين

0 17

يحل  الشباب، فريق  أبها، في المباراة التى تجمع بين الفريقين الليلة ضمن منافسات الدوري السعودي لكرة الفدم للمحترفين دوري روشن في الموسم الحالي والتى تقام على ملعب الشباب ووسط جماهيره.

 

 

 

يستضيف الشباب، فريق أبها، على ملعبة ووسط جماهيره برغبة كبيرة في استعادة الفريق نغمة الانتصارات واستغلال عامل الأرض والجمهور في مباراة الليلة من اجل تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاثة.

 

 

 

 

 

 

 

فيما يرغب ابها، في تحقيق نتيجة ايجابية وتقديم اداء قوي في مباراة الليلة امام الشباب، من اجل الخروج بالمباراة الى بر الامان والعودة بنقطة وحيدة من المباراة على حساب الشباب.

 

 

ويشهد الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين دوري روشن في الموسم الحالي احتلال الهلال، صدارة جدول ترتيب الدوري منفردا بينما يأتي النصر، في المركز الثاني فيما يحاول الاهلي، مطاردة الهلال والنصر والذي يحل في المركز الثالث في جدول الدوري السعودي دوري روشن.

 

 

 

 

بموعد مباراة الشباب وابها في الدوري السعودي للمحترفين

 

تنطلق مباراة الشباب وابها، اليوم في تمام الساعة 3 عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة 4 بتوقيت القاهرة في مباراة يبحث فيها فريق الشباب، الى استعادة الثقة والعودة للانتصارات في ظل تراجع كبير للاداء والنتائج في موسم الفريق.

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

5 × 1 =