القمة116 مباراة الروتين بين الاهلي والزمالك

0 0

تتجه انظار عشاق وجماهير الكرة المصرية والعربية الليلة صوب ستاد القاهرة الدولي حبث يستصيف القمة 116 بين قطبي الكرة المصرية الكبيران الاهلي والزمالك في مباراة قمة بطابع الشتاء جيث يفلب عليها قمة البطولة والانكسار.

يدخل الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي بقيادة حسام البدري المدير الفني القدير المباراة بنشوة  البطل المنتصر الذي لايعرف الهزيمة
يسعي حسام البدري في مباراة الليلة لقيادة الاهلي لمواصلة الانتصارات من ادحل اكتمال فرحة التتويج بالدوري الذي يعد النجة الرابعة للقلعة الحمراء .
ويعتمد البدري علي الاسلحة الهحومية للفريق في مباراة الليلة وليد سليمان ومروان محسن واحمد فتحي وحونيور اجاي العائد من الاصابة  بينما يغعب هداف الاهلي المغربي وليد ازارو بسبب تعرضه للاصابة في المباراة الاخيرة للفريق.
بينما يدحل نادي الزمالك المباراة بروح الانكسار بقيادة المدير الفني خالد جلال ،الذي يسعي لحفظ ماء الوجه في مباراة الليلة والخروج بأقل خسارة بالتعادل علي اقصي تقدير.
وتولي حالد جلال المهة قبل ايام بعد تدهور نتائج الفريق في الدوري وتلقي ثلاث هزائم متتالية والحروج من الكونفدرالية امام ديتشا الاثيوبي .
وابتعد الزمالك عن المركز القاني لصالح الاسماعيلي بعد ان خسر المواجهات المباشر امام الدراويش وقدم واحد من اسوء مواسم الايبيض حيث تلقي 8 هزائم في الدوري هذا الموسم .
ويعتمد جلال علي محمود عبدالرحيم جنش في حراسة المرمس بغد اصابة الشناوي ومحمد عنتر وواحند مدبولي وطارق حامد وباسم مرسي وكابونجو كاسونجو لصد هجوم المارد الاحمر في مباراة الليلة.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

19 + خمسة =