النصر السعودى يستضيف الدحيل لتعزيز الصدارة بدورى أبطال آسيا

0 6
يستضيف فريق النصر السعودى نظيره الدحيل القطرى، فى التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب “الأول بارك”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بمسابقة دورى أبطال آسيا 2023-2024.

 

 

ويخوض النصر مواجهة الليلة متصدراً جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز فى مباراتين وعدم تلقي أى خسائر، وتسجيل 5 أهداف وتلقي هدف، فيما يأتى الدحيل فى المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.

 

 

النصر يبحث عن الحفاظ على صدارة المجموعة

 

ويسعى النصر السعودى لمواصلة انتصاراته بعدما حقق مؤخرا فوزاً مستحقاً على حساب نظيره استقلال دوشنبه بطل طاجيكستان، بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد “الأول بارك”، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة بدوري أبطال آسيا 2024 والتي تضم بجانبهما الدحيل القطرى وبرسيبوليس الإيراني.

 

 

وحقق الفريق السعودى الفوز فى وقت سابق على مضيفه فريق برسيبوليس الإيراني، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب “أزادي” في الجولة الأولى من المسابقة الآسيوية.

 

 

وتأهل النصر لمرحلة المجموعات بدورى أبطال آسيا 2024، بعد تخطى الدور التمهيدي على حساب شباب الأهلي الإماراتي بعد مباراة مثيرة انتهت بفوز العالمى 4-2.

 

اقرا المزيد

النصر يتعادل مع ابها في الدوري السعودي2/2 فيديو

اهداف النصر الاماراتي والشارقة في الدوري الاماراتي

النصر يتعادل مع ابها في الدوري السعودي2/2 فيديو

اهداف مباراة برشلونة وبورتو في دوري أبطال أوروبا

تاريخ الدوري الاسباني والصراع الكبير بين الريال وبرشلونة

اسماعيل ياسين صاتع الابتسامة للمصريين

المصدر..النصر السعودى يستضيف الدحيل لتعزيز الصدارة بدورى أبطال آسيا

دوري أبطال أوروبا: مينيان يقف في طريق فريقه السابق سان جرمان

تأجيل مباراة الأهلى والبلدية بالدورى حال تأهله لنصف نهائى السوبر الأفريقى

 

 

فى سياق متصل، توج الحارس نواف العقيدي، حامي عرين النصر السعودي، بجائزة نجم المستقبل فى الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

 

 

ونشر الحساب الرسمي لمسابقة دوري أبطال آسيا فيديو لأبرز تصديات نواف العقيدي مكتوب عليه، “حامي عرين النصر نواف العقيدي هو نجم المستقبل من نيوم في الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

 

 

كما توج البرازيلي أندرسون تاليسكا، نجم النصر السعودى، بجائزة أفضل هدف فى الجولة الثانية من دور المجموعات للنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

 

 

 

وأعلن الاتحاد الآسيوى لكرة القدم نتيجة استفتاء أجمل أهداف الجولة الثانية في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، حيث جاء هدف تاليسكا فى شباك استقلال دوشنبه بطل طاجيكستان بالمركز الأول بحصوله على 86% من أصوات الجماهير.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 × 2 =