النصر يتعادل مع الشباب بدون اهداف والزمالك يحافظ على الصدارة

0 0

تعادل النصر والشباب، بدون اهداف في المباراة التى جمعت بين الفريقين في اطار منافسات الجولة الاولي من دور المجموعات في كاس الملك سلمان للاندية العربية والتى تقام في المملكة العربية السعودية.

 

 

وشهدة مباراة النصر والشبابن محاولات مكثفة من كلا لاعبي النصر والشباب، من اجل تسجيل هف الفوز وهدف التقدم من اجل الحصول على نقاط المباراة الثلاثة.

 

قبل ان يتمكن كريستيانو رونالدو، قائد النصر من تسجيل هدف لكن بالعودة الى تقنية الفيديو لم يتم احتساب الهدف بهدف وجود التسلسل اثناء لعب الكرة.

 

بهذا التعادل يتقاسم النصر والشباب، نقاط المباراة ويحصل كل منهما على نقطة وحيدة يحتل بها النصر المركز الثاني في ترتيب المجموعة الرابعة بينما يأتي الشباب، في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة بالتساوي مع النصر.

 

فيما تربع نادي الزمالك على قمة المجموعة منفردا برصيد 3 نقاط بعد فوزا كبيرا على اتحاد مانيستيري برباعبة نظيفة في الجولة الاولي بينما جاء المنيستيري في المركز الاخير بدون نقاط.

 

 

ويستعد الزمالك لملاقاة الشباب، في المباراة التى تجمع بينهما في الجولة الثانية فيما يتلقي النصر مع اتحاد مينستيري، في الجولة الثانية في البطولة العربية كاس الملك سلمان للاندية العربية.

 

 

 

 

الونش يؤزر الزمالك امام اتحاد المنيستيري في البطولة العربية

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثمانية عشر + 16 =