النصر يصطدم مع الطائي الليلة في الدوري السعودي للمحترفين

0 26

 

يلتقي النصر مع الطائي في المباراة التى تجمع بين الفريقين الليلة ضمن منافسات الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين دوري روشن.

 

 

 

يخوض النصر، مباراة الطائي، الليلة برغبة كبيرة في تحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات واستغلال عامل الارض والجمهور للحصول على نقاط المباراة الثلاثة للتمسك بحظوظ الفريق في المنافسة بقوة على لقب الدوري السعودي في الموسم الحالي.

 

 

 

يقود النصر امام الطائي، بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو والسنغالي ساديو ماني، فيما متوقع استعادة خدمات البرازيلي اندرسون تاليسكا هداف الفريق من اجل المساهمة مع فريقه في الفوز بنقاط المباراة المباراة الثلاثة.

 

 

فيما يرغب الطائي في تحقيق نتيجة ايجابية والفوز على النصر من اجل استعادة نقاط المباراة الثلاثة في ظل المنافسة الكبيرة والقوية التى يشهدها الدوري السعودي دوري روشن في الموسم الحالي.

 

 

النصر يسعي للفوز على الطائي في الدوري السعودي 

 

يسعي النصر، الى تحقيق الفوز على الطائي، في مباراة الليلة والحصول على نقاط المباراة الثلاثة من اجل البقاء في المربع الذهبي واستغلال عامل الارض والجمهور من اجل مطاردة الهلال، والاهلي والاتحاد، في المربع الذهبي للدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين دوري روشن في الموسم الحالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

17 − ستة عشر =