النصر يواصل مطاردة الاتحاد بالفوز على الشباب في الدوري السعودي..فيديو

0 0

النصر والشباب في قمة  الدوري السعودي

 

واصل النصر، مطاردة الاتحاد، على قمة جدول ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين دوري روشن بالفوز على الشباب، في واحدة من مباريات قمة جدول ترتيب الدوري السعودي دوري روشن في الموسم الحالي.

 

 

شهدة مباراة النصر والشباب، منافسة قوية وكبيرة بين لاعبي الفريقين نظرا للرغبة الكبيرة من اجل تحقيق الفوز بالمباراة على حساب الأخر من اجل الابقاء على حظوظ  اي منهما في المنافسة على لقب الدوري السعودي.

 

النصر يتأخر امام الشباب وسط تفوق كبير للاعبي المنافس

 

افتتح الشباب، اهداف المباراة مبكرا في مرمي النصر، في الدقيقة 25 عن طريق اللاعب كريستيان جوانكا، لتشتعل المباراة وسط حماس كبير من اللاعبين وفي المدرجات من قبل جماهير الفريقين الحاضرة لمؤزرة فريقها.

 

ومع الاندفاع الهجومي للاعبي النصرن بحثا عن اداراك التعادل وتعديل النتيجة ينجح الشباب، في تسجيل الهدف الثاني وهدف تعزيز التقدم في الدقيقة 40 عن طريق اللاعب كريستيان جوانكا.

 

النصر يعود .. تاليسكا يعدل النتيجة  وكريستيانو يسجل

 

وبعدها بدقائق يتمكن النصر، من العودة الى المباراة وتسجيل هدف التعادل عن طريق البرازيلي تاليسكا، هداف الفريق هذا الموسم في الدوري السعودي في الدقيقة 44 من زمن المباراة.

 

وفي الدقيقة 51 ينجح عبدالله الخبيرين لاعب النصر، من تسجيل هدف التعادل في مرمي الشباب وهدف عودة فريقه للمباراة من جديد لتشتعل المباراة مرة أخري على ارضية الملعبز

 

ليأتي الدوري على البرتغالي كريستيانو رونالدو، في هز الشباك ليسجل الهدف الثالث وهدف تقدم النصر، للمرة الأولي على الشباب، وهدف نقاط المباراة الثلاث .

 

بهذا الفوز النصر، يطارد الاتحاد، بعد أن رفع رصيده الى النقطة 63 يحتل بها المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي، خلف الاتحاد،  صاحب المركز الأول برصيد 66 نقطة.

 

 

ويبقي الشباب، في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 53 نقطة ويحل الهلالن حامل اللقب في المركز الرابع في جدول الدوري السعودي برصيد 53 نقطة بعد الهزيمة من العدالة في نفس الجولة.

 

 

فوز النصر، يشتعل الصراع في قمة جدول ترتيب الدوري السعودي وفوز الاتحاد على الباطن وخسارة الهلال امام العدالة ليتم تأجيل حسم الدوري السعودي حتي الجولة الأخيرة.

 

اهداف مباراة النصر والعدالة في الدوري السعودي
اهداف مباراة النصر والعدالة في الدوري السعودي

 

اهداف مباراة النصر و الشباب في الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين

 

الهلال يواصل الدفاع عن اللقب ويتأهل الى نصف النهائي..فيديو

ملخص واهداف مباراة الهلال والدحيل في دوري ابطال اسيا

اهداف مباراة ليفربول وايفرتون في الدوري الانجليزي

مانشستر يونايتد يفوز على وليفرهامبتون بهدف دون رد في الدوري الانجليزي..فيديو

اهداف مباراة توتنهام ووليفرهامبتون في الدوري الانجليزي

بث مباشر مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أربعة + 3 =