الهلال في مواجهة ضمك اليوم في الدوري السعودي

0 0

يحل الهلال، ضيفا على ضمك، في المباراة التى تجمع بين الفريقين الليلة ضمن مؤجلات الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن لكرة القدم.

 

حيث يستضيف ضمك، الهلال، حامل اللقب في مباراة الليلة التى تقام بين الفريقين في الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة زال10 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

يخوض الهلال، مباراة الليلة بمعنويات كبيرة ورغبة في تحقيق الفوز ومواصلة النتائج والعروض الجيدة للفريق من اجل العودة بنقاط المباراة الثلاثة للحفاظ على حظوظ الفريق في المنافسة بقوة والدفاع عن اللقب في الموسم الحالي.

 

حيث نجح الهلال، في ايقاف انتصارات الاتحاد، في كلاسيكو الكرة السعودية في الجولة الماضية والعودة للمباراة في الوقت بدل الضائع وحرمان الاتحاد، من تحقيق الفوز على حامل اللقب.

 

ويشهد الدوري السعودي دوري روشن، في الموسم الحالي منافسة قوية في القمة بين كل من الاتحاد، متصدر جدول ترتيب الدوري منفردا والنصر، الذي يأتي في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري والذي يسعي للتتويج باللقب والهلال حامل اللقب صاحب المركز الرابع فيما يأتي الشباب في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي.

 

 

ومن المنتظر ان تشهد مباراة الهلال وضمك، الليلة منافسة كبيرة وقوية بين لاعبي الفريقين على ارضية الملعب في ظل رغبة كل منهما في تحقيق الفوز بالمباراة والحصول على النقاط الثلاثة.

 

اهداف مباراة ابها والاتفاق في الدوري السعودي

الزمالك يفوز على اسوان بهدف ابراهيم نداي..فيديو

ملخص مباراة الهلال 2 – 2 الاتحاد دوري روشن السعودي

اهداف مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي

ملخص فوز الزمالك أمام أسوان 1-0 في الدوري الممتاز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

16 + عشرة =