الهلال والاتحاد التعادل يحسم الكلاسيكو السعودي..فيديو

0 0

تعادل الهلال والاتحاد، في مباراة الكلاسيكو  بعد أن عاد حامل اللقب من بعيد بعدما نجح الهلال،  في العودة للمباراة في الدقيقة 49 من الوقت بدل الضائع من زمن المباراة ليسجل هدف التعادل وهدف حرمان الاتحاد، من تحقيق الفز والابتعاد بصدارة الدوري السعودي قبل نهايتها بـ5 جولات متبقية.

 

تأخر الهلال، امام الاتحاد،بهدفين دون مقابل مبكرا ، في كلاسيكو الكرة السعودية ومباراة القمة في الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن.

 

 

وخاض الاتحاد المباراة بتشكيل كالتالي:

 

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

خط الدفاع: مد الله العليان – أحمد حجازي – أحمد شراحيلي – أحمد بامسعود

خط الوسط: عوض الناشري – برونو هنريكي

أمامهما: هيلدر كوستا – إيجور كورنادو – رومارينيو

خط الهجوم: عبد الرزاق حمد الله.

 

 

نجح الاتحاد، الذي دخل بقوة هجومية وبدافع كبير من اجل تحقيق الفوز على الغريم التقليدي الهلال، وحامل اللقب من اجل الابتعاد بالصدارة.

 

فيما خاض الهلال المباراة بتشكيل كالتالي:

حراسة المرمي: عبد الله المعيوف.
 
خط الدفاع: ياسر الشهري وعلي البليهي ومحمد جحفلي وسعود عبد الحميد.
 
خط الوسط: عبد الله عطيف ومصعب الجوير وأندري كاريلو ولوسيانو فييتو وموسي ماريجا.
 
خط الهجوم: إيجالو.

 

وسجل الاتحاد، الهدف الاول مبكرا في مرمي الهلالن عند الدقيقة 9 عن طريق ايجور كورنادو، قبل نا يعزز الاتحاد، تقدمه بالهدف الثاني في مرمي الهلال، عن طريق اللاعب احمد بامسعود، في الدقيقة 30 من زمن المباراة.

 

 

وسط محالاوت من قبل لاعبي الهلالن والارجنتيني رامون دياز، المدير الفني من اجل الضغط والسيطرة على المباراة للعودة من جديد.

 

ليشهد الشوط الثاني تفوق كبير للاعبي الهلال، وسط تراجع كبير من قبل لاعبي الاتحاد، واللعب بالحذر الدفاعي الغير مبرر وعدم حاولة اضافة هدف ثالث .

 

لينجح الهلال، من تسجيل هدف اول وهدف تقليص الفارق عند الدقيقة 45 عن طريق اللاعب مصعب الجوير، ومع مواصلة الضغط والسيطرة الكبيرة للاعبي الهلالن في مشواره نحو الدفاع عن اللقب.

 

ينجح الهلال، في العودة للمباراة وتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 94  منراسية اللاعب ميشيل ديلغادو، وسط محاولة من قبل احمد حجازي، مدافع الاتحادن في انقاذ مرماه لكن الكرة تخطت المرمي وسكنت الشباك، ليحتسب الحكم هدف التعادل لفريق الهلالن عن طريق حكم الفيديو.

 

بهذا التعادل يرفع الاتحاد، رصيده الى النقطة 63 يبقي بها في صدارة الدوري السعودي منفردا فيما رفع الهلال حامل اللقب رصيده الى النقطة 50 يبقي بها في المركز الـ4 في جدول ترتيب الدوري السعودي.

 

 

بهذا التعادل تلقي حظوظ الاتحاد والنصر صاحب المركز الثاني والشباب والهلال، حامل اللقب قائمة في المنافسة والفوز بالدوري السعودي قبل 5 جولات متبقية على نهاية الموسم وحسم بطل الدوري السعودي.

 

 

اهداف مباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي

 

اقرا ايضا

بايرن ميونخ يضرب شالكة بسداسية نظيفة في الدوري الالماني

انتر ميلان يفوز على ساسولو برباعية في الدوري الايطالي..فيديو

ريال مدريد يفوز على خيتافي في الدوري الاسباني..فيديو

مانشستر يونايتد يفوز على ولفرهامبتون بثنائية في الدوري الانجليزي

مواعيد وقنوات عرض مسلسل «اللعبة 4» (تفاصيل) 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

واحد × 5 =