الهلال يتأهل الى نهائي كأس العالم للأندية بثلاثية فلامنجو..فيديو

0 0

فريد السنباطي

 

تأهل الهلال الى المباراة النهائية في كأس العالم للاندية المقامة حاليا في المغرب بعد ان نجح سالم الدوسري ورفاقة من قيادة الهلال نحو انتزاع بطاقة التأهل الى النهائي على حساب فلامنجو العنيد في المباراة التى جمعت بينهما في نصف النهائي وحقق الهلال فوزا مستحق بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

 

بهذا التأهل ينتظر الهلال الفائز من مباراة ريال مدريد والاهلي، والمقرر اقامتها غدا في دور نصف نهائي كاس العالم للاندية لتحديد الطرف الثاني للمباراة النهائية.

 

 

شهدة مباراة الهلال وفلامنجو منافسة كبيرة وقوية بين لاعبي الفريقين من الدقائق الاولي لينجح الهلال في تسجيل هدف مبكر وهدف التقدم في المباراة عن طريق سالم الدوسري في الدقيقة 4 من زمن المباراة.

 

 

قبل ان يتمكن فلامنجو من العودة للمباراة وتعديل النتيجة نسجيل هدف التعادل في مرمي المعيوف في الدقيقة 20 من زمن المباراة عن طريق اللاعب الخطير بيدور دوس سانتوس، لتشتعل المباراة وتعود لنقطة البداية وسط رغبة كل من لاعبي الفريقن في انتزاع بطاقة العبور للمباراة النهائية في كاس العالم للاندية على حساب الاخر.

 

مي للعبي الهلال ينجح سالم الدوسري في تسجيل الهدف الثاني له ولفريق الهلال، في مرمي فلامنجو في الدقيقة 40 من المباراة ليعود الهلال للتقدم من جديد.

 

وفي الدقيقة الاخيرة من شوط المباراة الاول تشهد المباراة حصول لاعب فلامنجو، على بطاقة حمراء من قبل حكم المباراة ليكمل فريقه المباراة بـ10 لاعبين فقط.

 

وينجح الهلال في استغلال النقص العدد للاعبي فلامنجو ويعزز تقدمه ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 70 عن طريق اللاعب لوسيانو فيتو ليقرب فريقه الهلال من حسم بطاقة التأهل للنهائي.

 

 

 

ومع الدقيقة 90 ينجح فلامنجو من تقليص الفارق وتسجيل الهدف الثاني في مرمي الهلال عن طريق اللاعب بيدرو دوس سانتوس لتنتهي المباراة بفوز الهلال والتأهل للمباراة النهائية في كاس العالم للاندية.

 

اهداف الهلال وفلامنجو في كاس العالم للاندية

 

 

اقرا ايضا

مانشستر بونايتد يفوز على نتونجهام فورست في كاس الاتحاد الانجليزي..فيديو

باريس سان جيرمان يفوز على مونبليه بثلاثية في الدوري الفرنسي..فيديو

الزمالك يواصل تدريباته استعداداً لمباراة فاركو في الدوري

50 مشارك في دورة المدربين والحكام للجيت كون دو بسوهاج

البنك الاهلي يعلن عن الصفقات الشتوية للفريق

استبعاد برونو سافيو من قائمة الأهلي

ريال مدريد وفقدان هويته بعد ان رحل عنه أساطيره!.

مرتضى منصور يهاجم اتحاد الكرة بعد التعنت ضد نادي الزمالك

تردد القناة الرياضية السعودية SSC على النايل سات لمشاهدة مباريات كأس العالم للأندية 2023

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أربعة × 4 =