الهلال يفوز على الوداد برضربات الجزاء الترجيحية في كاس العالم للاندية..فيديو

0 0

فريد السنباطي

حقق فريق الهلال فوزا صعبا على الوداد المغربي في اولي مباريات الفريقين في مشوارهما في كاس العالم للاندية في نسختها الحالية والتى تقام في المغرب.

 

حيث نجح الهلال، في التأهل الى الدور المقبل على حساب الوداد اصاحب الارض والجمهور في مباراة الليلة والفوز بصعوبة والعودة للمباراة من جديد رغم التأخر بهدف دون رد.

 

شهدة مباراة الهلال والوداد المغربي قمة في الاثارة الكروية على ارضية الملعب بعد ان تقدم الوداد المغربي بهدف عن طريق اللاعب ايوب العملود في الدقيقة 52 من زمن المباراة ليضع اصحاب الارض في المقدمة.

 

وسط محاولات مستميتة من قبل لاعبي الهلال للعودة للمباراة وتعديل النتيجة قبل ان يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء في الدقيقة 93 الثالث من الوقت بدل الضائع في المباراة وينجح محمد كنو، في تعديل النتيجة والعودة بفريقه للمباراة بهدف التعادل في المباراة في الدقيقة 93.

 

لتشتعل الاجواء على ارضية الملعب وفي المدرجات وسط حماس وترقب كبير ليحصل لاعب الوداد يحيي جبران على البطاقة المراء وبعدها بدقائق يحصل محمد كنو لاعب الهلال على البطاقة الحمراء ويغادر ارضية الملعب ليكمل الفريقين المباراة بعشرة لاعبين فقط.

 

وتسكتمل المباراة بالوقت الاضافي على شوطين لمجة نصف ساعة تنتهي بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما ويحتكم الهلال والوداد الى ركلات الجزاء الترجيحية ويفوز الهلال على اصحاب الارض لخمسة اهداف مقابل ثلاثة.

 

اقرا ايضا

مانشستر بونايتد يفوز على نتونجهام فورست في كاس الاتحاد الانجليزي..فيديو

باريس سان جيرمان يفوز على مونبليه بثلاثية في الدوري الفرنسي..فيديو

الزمالك يواصل تدريباته استعداداً لمباراة فاركو في الدوري

50 مشارك في دورة المدربين والحكام للجيت كون دو بسوهاج

البنك الاهلي يعلن عن الصفقات الشتوية للفريق

استبعاد برونو سافيو من قائمة الأهلي

ريال مدريد وفقدان هويته بعد ان رحل عنه أساطيره!.

مرتضى منصور يهاجم اتحاد الكرة بعد التعنت ضد نادي الزمالك

تردد القناة الرياضية السعودية SSC على النايل سات لمشاهدة مباريات كأس العالم للأندية 2023

 

اهداف مباراة الهلال والوداد في كاس العالم للاندية

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

15 + 16 =