الوحدة يفوز على نادي الكويت في البطولة العربية..فيديو

0 0

حقق الوحدة الاماراتي فوزا صعبا على نادي الكويت، بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الاولي من دور المجموعات في كاس الملك سلمان للاندية العربية والتى تقام في المملكة العربية السعودية.

 

شهدة مباراة الوحدة ونادي الكويت، منافسة كبيرة وقوية على ارضية الملعب بين لاعبي الفريقين في ظل رغبة كل من لاعبي الفريقين في تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاثة.

 

تقدم الوحدة، على نادي الكويت، بالهدف الاول في الدقيقة 73 من زمن وعمر المباراة عن طريق اللاعب سهيل المنصور، وسط محاولات من قبل لاعبي نادي الكويت، من اجل العودة للمباراة وادراك التعادل.

 

لكن تمكن لاعبو الوحدة، من تعزيز التقدم واضافة الهدف الثاني في مرمي نادي الكويت الكويتي، في الدقيقة 77 عن طريق اللاعب جوجو بيدرو، ليصعب من مهمة لاعبي نادي الكويت في العودة للمباراة من جديد.

 

ومع الدقيقة 97 ينجح اللاعب احمد عبدالله الظفيري، من تسجيل هدف اول لفريقه في مرمي الوحدة ليقلص الفارث لتشتعل اجواء المباراة وسط محاولات مكثفة من لاعبي نادي الكويت للعودة للمباراة من جديد وادراك التعادل.

 

لكن لم يسعفهم الوقت وتنهخي المباراة بفوز الوحدة بهدفين مقابل هدف وحيد على نادي الكويت يحصد الوحدة ثلاثة نقاط اولي في مشواره في البطولة العربية.

 

 

لونش يؤزر الزمالك امام اتحاد المنيستيري في البطولة العربية

 

ملخص واهداف مباراة الوحدة ونادي الكويت في البطولة العربية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 × 3 =