الوطن.الزمالك يشتعل بسبب تكليفات «مرتضى».. و«شريفة» تتراجع عن الاستقالة

0 0

أحمد جلال يشكو التهميش.. «زادة» للمقربين: «هو أنا بتاع سلة وطائرة ويد».. وغضب بسبب عدم الإعلان عن ملف المرأة

يعيش مجلس إدارة نادى الزمالك حالة انقسام كبيرة بعد القرارات التى أعلنها رئيس النادى خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده مؤخراً، بتعيين إسماعيل يوسف، عضو مجلس الإدارة، مشرفاً على فريق الكرة، وأحمد جلال، نائب الرئيس، كمشرف على قطاع السباحة وكرة الماء، وهانى زادة، عضو مجلس الإدارة، كمشرف على فرق كرة اليد وكرة السلة وكرة الطائرة، وهو الأمر الذى تسبب فى حالة غضب كبيرة لدى الثنائى أحمد جلال وهانى زادة، حيث يرى جلال أن رئيس القلعة البيضاء قام بتهميشه وأسند له قطاع كرة الماء ولا يعرف لماذا؟ وهو بدوره نائب للرئيس عليه أن يكون ملماً بجميع الأمور داخل أروقة النادى، فى الوقت الذى أعرب فيه «زادة» عن اندهاشه قائلاً للمقربين منه: «هو أنا بتاع سلة وطائرة ويد!».

وأبدت شريفة الفار، عضو المجلس، استياءها بسبب تجاهل رئيس النادى لها خلال المؤتمر الأخير وعدم إسناد أى مهام لها، وخلال حديثها مع أحد المقربين منها أكدت أنها مسئولة عن ملف المرأة فى الوقت الذى لم يعلن فيه رئيس الزمالك ذلك.

وشهدت الساعات الماضية خلافاً كبيراً بين رئيس القلعة البيضاء وشريفة الفار، لأنها عرضت عليه تقريب وجهات النظر مع هانى العتال نائب رئيس النادى، وإنهاء حالة الخلاف الموجودة حالياً والتى وصلت إلى ساحات المحاكم، وهو الأمر الذى أغضب رئيس الزمالك وقام بتوبيخها بالفعل قائلاً: «هو فيه إيه أنا اللى نجحتكم محدش يتكلم فى الموضوع ده نهائى»، وغضبت شريفة الفار من تعامل رئيس الزمالك معها، لدرجة أنها كانت تنوى الاستقالة وتراجعت بعد إقناعها من أعضاء المجلس.

البحث عن خليفة «نيبوشا».. انقسام حول «شحاتة»..

من جهة أخرى، ورغم إعلان الزمالك استمرار نيبوشا كمدير فنى لفريق الكرة الأول، فإن الساعات الحالية تشهد عملية بحث عن مدير فنى جديد أجنبى لخلافته، وأن الإبقاء عليه تم بسبب ضيق الوقت قبل لقاء الاتحاد السكندرى وتعثر الاتفاق على مدرب جديد، بجانب فشل التوصل معه للتنازل عن الشرط الجزائى حتى الآن، وأكدت مصادر أن رحيله مسألة وقت.

فيما تسبب حسن شحاتة، المدير الفنى الأسبق لمنتخب مصر والزمالك، فى وجود حالة انقسام كبيرة داخل القلعة البيضاء بشأن توليه تدريب الفريق الفترة المقبلة، حيث يرى البعض أن شحاتة هو الأنسب لما يمتلكه من خبرات، بينما يرفض آخرون وجوده، وأكدوا أن المرحلة الحالية تحتاج إلى مدرب أجنبى قوى، بشرط أن يحصل على الفرصة كاملة.

«مرسى» ينتقد سياسة «تلقيح الكلام».. ومحمد إبراهيم: «أنا مش عارف هو حاططنى فى دماغه ليه؟»

وعلى جانب آخر، يدرس باسم مرسى، مهاجم الفريق، عدداً من العروض للرحيل إلى أحد دوريات الخليج خلال الفترة المقبلة تحسباً لقرار مسئولى نادى الزمالك بالاستغناء عن خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة أنه أكد خلال حديثه مع أحد المقربين منه أن الظروف فى القلعة البيضاء حالياً صعبة بمعنى الكلمة، وأنه يريد الاستمرار ولكن يرفض سياسة «تلقيح الكلام»، ولن يرحل إلا بعرض رسمى، وعن طريق القلعة البيضاء.

فى السياق نفسه، غضب محمد إبراهيم من حديث رئيس النادى ضده، دون الإعلان عن اسمه ومطالبته الدائمة بعدم مشاركته فى المباريات، وقال للمقربين منه: «أنا مش عارف هو حاططنى فى دماغه ليه؟! والله أنا زملكاوى حتى النخاع ومصلحة الفريق عندى الأهم، وربنا وحده يعلم مدى غيرتى على الفريق وقتالى من أجل العودة إلى مستواى الحقيقى».

يأتى ذلك فى الوقت الذى أصبح فيه خالد قمر، مهاجم الفريق، خارج الحسابات خلال فترة الانتقالات الشتوية بيناير المقبل، حيث رحب مسئولو القلعة البيضاء برحيل اللاعب على سبيل الإعارة فى ظل رغبته فى الرحيل. ويسود اتجاه قوى داخل نادى الزمالك لإعادة مصطفى محمد مهاجم الفريق والمعار لنادى طنطا خلال يناير المقبل، حيث يقدم اللاعب مستوى مميزاً مع فريق طنطا منذ بداية الموسم، وهو ما جعل مسئولى القلعة البيضاء يفكرون جدياً فى عودته لصفوف الفريق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

19 + اثنا عشر =