انتر يفوز على جنوي ويقترب من الفوز بالدوري الايطالي..فيديو

0 1

حقق فريق إنتر ميلان فوزًا مستحقًا على حساب نظيره جنوى بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على ملعب “سان سيرو” ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-24.

إنتر ميلان ضد جنوى

جاء هدفا إنتر ميلان كريستيان أصلاني وألكسيس سانشيز من ركلة جزاء في الدقيقتين 30 و38 على التوالي، قبل أن يقلص الفارق فريق جنوى بهدف في الدقيقة 54 عن طريق يوهان فاسكيز.

ترتيب الدورى الإيطالى

بهذه النتيجة عزز نادي انتر ميلان صدارته ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 72 نقطة جمعها من الفوز في 23 مباراة والتعادل في 3 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 69 هدفًا وتلقي 13.

بينما يتواجد نادي جيرونا في المركز 12 بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 33 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 9 وخسارة 10 مواجهات وتسجيل 29 هدفًا وتلقي 33.

ويتفوق إنتر ميلان الإيطالي، تهديفيا، على جميع عمالقة أندية الدوريات الأوروبية الخمس الكبري “بيج 5″، خلال الموسم الحالي 2023 – 2024، برصيد 69 هدفا، بعد المستويات الرائعة التي يقدمها النيراتزوري فى الدوري الإيطالي.

نهاية المباراة بفوز إنتر المتصدر على ضيفه جنوى بنتيجة 2-1 في ختام مباريات الجولة الـ27 من الكالتشيو شاهد أهداف المباراة

وتصدر إنتر ميلان قائمة أكثر الأندية تسجيلا للأهداف في دوريات البيج فايف خلال الموسم الحالي، برصيد 69 هدفا، متفوقا على كل من بايرن ميونخ الألماني وليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، برصيد 65 هدفا و64 هدفا على الترتيب.

إنتر ميلان ضد جنوى

ويدين الإنتر بالفضل لمهاجمه الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز الذى سجل 8 أهداف في 8 مباريات في الدوري الإيطالي في عام 2024: آخر لاعب من إنتر يقدم أداء أفضل بعد أول 9 مباريات في السنة كان دييجو ميليتو، برصيد 9 أهداف في 9 مباريات في عام 2012.

وعلى المستوى الأوروبي، يعتبر هاري كين مهاجم بايرن ميونخ هو الوحيد الذى سجل أهدافًا أكثر من لاوتارو مارتينيز في الدوريات الخمس الكبرى الأوروبية هذا الموسم.

ونجح النيراتزورى في مواصلة انتصاراته بعدما اكتسح مؤخرا ضيفه فريق أتالانتا، برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “جيوزيبي مياتزا”، والمؤجلة من منافسات الجولة 21، من الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023 – 2024.

اقرا ايضا

وجاء تشكيل إنتر ميلان كالتالي:

حراسة المرمى: يان سومر.

خط الدفاع: بنجامين بافارد- دي فري- أليساندرو باستوني.

خط الوسط: ماتيو دارميان- نيكولو باريلا- أسلاني- هينريك مخيتريان- فيديريكو دي ماركو.

خط الهجوم: أرناوتوفيتش- لاوتارو مارتينيز.

اهداف مباراة انتر وجنوى في الدوري الايطالي

المصدر..اليوم السابع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

11 + اثنا عشر =