انطلاق البطولة العربية الخامسة لشباب الكونغ فو بمشاركة 9 دول في بورسعيد

0 0

انطلاق البطولة العربية الخامسة لشباب الكونغ فو بمشاركة 9 دول في بورسعيد

 

انطلقت مساء اليوم الخميس منافسات البطولة العربية الخامسة للشباب للكونغ فو ساندا وأساليب في المدينة الرياضية بمحافظة بور سعيد في الفترة من 27 حتى 31 أكتوبر الجاري بمشاركة 9 دول وأكثر من 100 لاعب ولاعبة.

 

 

ويشارك في البطولة العرببة التي تقام لأول مرة على أرض مصر كلًا من: السعودية والمغرب وتونس واليمن وموريتانيا وسوريا وفلسطين والأردن ومصر الدولة المستضيفة للحدث.

 

 

وشهد حفل انطلاق البطولة اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد وعبد الفتاح حافظ وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة بورسعيد نائبا عن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة كما تواجد محمد القحطاني نائب رئيس الاتحاد العربي ورئيس الاتحاد السعودي ورؤساء وفود الدول المشاركة في البطولة.

 

 

ورحب شريف مصطفى رئيس الاتحاد المصري والعربي و الإفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو بالدول المشاركة في البطولة بأرق التحيات.

 

 

كما قدم الشكر إلى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد على حضوره افتتاح البطولة واستضافة المدينة الباسلة لفعاليات البطولة العربية الخامسة للشباب.

 

 

وأكد شريف أن العمل على تنظيم البطولة كان على قدم وساق من أجل الظهور بشكل مميز أمام الدول العربية كما هو المعتاد في أي بطولة تنظمها مصر.

 

 

من جانبه رحب اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بالوفود المشاركة في البطولة العربية متمنيا إقامة سعيدة على أرض مصر وبطولة موفقة للجميع.

 

البطولة العربية ؛الكونغ فو؛السعودية؛الكويت؛الامارات؛بورسعيد؛بطولة الكونغ فو

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 × ثلاثة =