اهداف برايتون وليستر سيتي في الدورى الانجليزى

0 1

ملخص واهداف مباراة ليستر سيتي وبرايتون فى الدورى الانجليزى

 

 

حقق فريق برايتونن فوزا صعب على ليستر سيتي، بهدفيت مقابل هدف وحيد فى المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدورى الانجليزي لكرة القدم.

 

اقرا ايضا

اهداف مباراة تشيلسي وتوتنهام في الدورى الانجليزي

اهداف ريال مدريد وفالنسيا في الدورى الاسبانى 

اهداف يوفنتوس وروما في قمة الدورى الايطالى

 

اهداف مباراة باريس سان جيرمان وليون في الدورى الفرنسي

اهداف مانشستر يونايتد وويست هام في الدورى الانجليزى

 

استطاع فريق برايتون، من الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث بينما لم يتمكن ليستر سيتي، من العودة للمباراة وتحقيق الفوز.

 

 

جاء هدف المباراة الأول عن طريق اللاعب بيال موباى، فى الدقيقة 35 من زمن المباراة ليتقدم برايتون علي ليستر ستي، ومع الدقيقة 51 ينجح دانى ويليك، من تعزيز تقدم فريقه واضافة الهدف الثاني في شباك ليستر سيتى.

 

 

بينما جاء هدف ليستر سيتين الوحيد فى المباراة عن طريق اللاعب جيمى قاردى، في الدقيقة 62 من زمن المباراة ليخسر ليستر، ثلاث نقاط في مشواره فى الدورى الانجليزى.

 

وشعد الدورى الانجليزي اليوم فوز مانشستر يونايتد، على ويست هام، بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التى اقيمت فى نفس الجولة .

 

 

بينما حقق فريق تيلسي، فوزا كبيرا على فريق توتنهام هوتسبير، بثلاثة اهداف دون مقابل في المباراة التى جمعت بينهما فى قمة الدورى الانجليزي .

 

 

 

 

ويشهد الدورى الانجليزى الموسم الحالى منافسة كبيرة وقوية بين كل من مانشستر سيتي، حامل اللقب وليفربول ومانشستر يونايتد وتشيلسي من اجل الفوز والتتويج بلقب الدورى الانجليزي في الموسم الحالى .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

13 − ثلاثة =