اهداف مباراة الاهلي والاسماعيلي في الدوري المصري الممتاز

0 0

اهداف مباراة الاهلي والاسماعيلي في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم

فريد السنباطي

 

حقق الفريق الاول لكره القدم بالنادي الاهلي فوزا على الاسماعيلي بهدف دون رد في المباراه التي جمعت بين الفريقين في اولى مباريات الجوله الاولى من الدوري المصري الممتاز لكره القدم للموسم الجديد 20 22 20 23  في المباراه التي اقيمت على ملعب برج العرب بالاسكندريه.

 

جاء هدف الاهلي في شباك الاسماعيلي واهداف المباراه الوحيد عن طريق الوافده الجديد شادي حسين مهاجم الفريق والقادم من فريق سيراميكا كليوباترا خلال فتره الانتقالات الصدفي الصيفيه لتدعيم صفوف الفريق.

 

اهداف مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري

نجح يا كريم فؤاد من اللاعب كره عرضيه ليستقبلها شادي حسين المتمركز بشكل جيد داخل منطقه الجزاء ويضعها من لبس واحده في شباك الاسماعيلي محرزا هدف المباراه الوحيد وهدف الفوز وهدف نقاط المباراه الثلاثه لصالح النادي الاهلي.

 

بهذا الفوز ينجح الاهلي في الفوز في اولا مبارياته وحصد اول ثلاثه نقاط له تحت قياده المدير الفني السويسري مارسيل كولار الذي تولى المهمه القياده الفنيه للاهلي خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريز الذي رحل بنهايه الموسم الماضي بعد خساره الدوله والكاس لصالح نادي الزمالك الغريم التقليدي.

 

 

بين مشاهده مباراه الاهلي والاسماعيلي تسجيل شادي حسين اول اهداف وبالقميص الاحمر مع فريقه الجديد ليقدم نفسه للجماهير بشكل مميز في اول ظهور له مع النادي الاهلي في الدوري الممتاز في الموسم الجديد.

 

على صعيدي اخر حقق الزمالك بطل اللقب فوزا مستحقا على سموحه بهدفين دولارات بينما تعصر فريق بيراميدز في فخذ التعادل امام انبي بهدف لكل منهما في المباراه التي جمعت الفريقين في الجوله الاولى من الدوري المصري الممتاز.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

16 + 18 =