اهداف مباراة السنغال وغينيا الاستوائية في كاس امم افريقيا

0 0

ملخص واهداف مباراة السنغال وغينيا الاستوائية في كاس امم افريقيا.

نجح منتخب السنغال بقيادة ساديو ماني مهاجم وهداف فريق ليفربول في الدوري الانجليزي في انتزاع بطاقة التأهل والوصول للمربع الذهبي في كاس الامم الافريقية الكاميرون 2022.

 

حيث استطاع منتخب السنغال من تحقيق فوزا كبيرا امام غينيا الاستوائية بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دور الثمانية في كاس امم افريقيا.

 

اهداف مباراة مصر والمغرب في كاس امم افريقيا

باريس سان جيرمان في مواجهة نيس في كاس فرنسا

 

تقدم منتخب السنغال بالهدف الأول فامارا ديو في الدقيقة 28من زمن وعمر المباراة لتشتعل المباراة ويواصل المنتخب السنغالي السيطرة على مجريات المباراة .

 

قبل أن ينجح منتخب غينيا الاستوائية من العودة للمبارة في وقت مهم وتسجيل هدف التعادل في شباك منتخب السنغال، عن طريق مهاجم غينيا.

 

قبل ان يعود منتخب السنغال ويضيف هدف ثاني وهدف التقدم من جديد في شباك غينيا الاستوائية عن طريق اللاعب شيخو كوياتي في الدقيقة 68 من زمن وعمر المباراة.

 

واختتم منتخب السنغال اهداف المباراة في الدقيقة79 عن طريق اللاعب اسمايلا سار ليعزز تقدم منتخب السنغال ويسجل اخر اهداف المباراة.

 

بهذا الفوز يتأهل منتخب السنغال للمربع الذهبي في كاس امم افريقيا والتي تستضيقها الكاميرون2022 ليواجه منتخب بوركينا فاسو في دور قبل النهائي.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

خمسة × 1 =