اهداف مباراة الفتح والهلال في الدوري السعودي

0 0

حقق الفتح فوزا مستحق على حساب الهلال في المباراة التى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الاسبوع الـ18 من الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين دوري روشن.

 

حيث نجح الفتح في تسجيل هدف التقدم في مرمي الهلال في الدقيقة 36 من زمن المباراة وسط تفوق كبير للاعبي الفتح على حساب حامل اللقب على ارضية الملعب.

 

لينجح لاعبو الفتح في تعزيز تقدمهم عن طريق فرسان البريكان في الدقيقة 80 من زمن المباراة ليصعب من مهمة الهلال ولاعبوه في العودة للمباراة من جديد وتقليص الفارق.

 

 

ونجح الهلال في تقليص الفارق بهدف وحيد في مرمي الفتح في الدقيقة 90 والاخيرة من الوقت الاصلي للمباراة عن طريق صالح الشهري، لتنتهي المباراة لفوز الفتح على الهلال بهدفين مقابل هدف وحيد.

 

بهذا الفوز استطاع الفتح ان يبعد الهلال وحامل اللقب عن المربع الذهبي ولو بشكل مؤقت بعد ان جاء الهلال في المركز الـ5 في جدول ترتيب الدوري السعودي وله مبارتان مؤجلتان فيما جاء الفتح في المركز الت16 في جدول ترتيب الدوري السعودي.

 

ويواصل النصر احتلال الصدارة منفردا في جدول ترتيب الدوري السعودي والاتحاد في المركز الثاني والشباب في المركز الثالث والتعاون في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين دوري روشن

 

اهداف مباراة الفتح والهلال في الدوري السعودي للمحترفين

 

الوحدة يرفض الهزيمة من الهلال بتعادل قاتل في الدوري السعودي..فيديو

ملخص واهداف مباراة الهلال والدحيل في دوري ابطال اسيا

النصر يتعادل مع الفتح بهدفين لكل منهما في الدوري السعودي..فيديو

الفتح يحول تأخرة امام التعاون الى فوزا مستحق في الدوري السعودي..فيديو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

5 × خمسة =