اوسوريو يعقد مؤتمرا صحفيا اليوم للحديث عن مباراة الزمالك والشباب

0 3
يعقد اليوم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مؤتمرا صحفيا في الثانية عشرة والنصف ظهر اليوم الأحد للحديث عن مباراة الشباب السعودي المقبلة بالبطولة العربية.
ومن المقرر أن يصطحب المدير الفني نبيل عماد دونجا لاعب الوسط في المؤتمر الصحفي للحديث عن اللقاء المرتقب. ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الشباب السعودي المقرر له غدا الاثنين في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية.

 

وتضم قائمة الزمالك لخوض البطولة كل من :
حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحى – محمد نديم.

 

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – محمد طارق – أحمد فتوح – حاتم سكر – أحمد زكي.

 

 الزمالك يضرب الاتحاد المنيستيري برباعية في البطولة العربية..فيديو

اوسوريو يشرف على تدريبات الزمالك استعداد لمباراة الشباب

عبدالشافي يصل السعودية للانضمام الى بعثة الزمالك في البطولة العربية

الزمالك يكشف اصابة ابراهيم نداي لاعب الفريق في مباراة اتحاد المنيستيري

 

خط الوسط: محمد أشرف ” روقا” – نبيل عماد دونجا – حمدي علاء – محمد حسام “بيسو” – عمرو السيسي – أحمد سيد “زيزو ” – يوسف إبراهيم “أوباما” – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد عبد الرحيم “ايشو” – إبراهيما نداى – محمود عبد الرازق “شيكابالا”.

 

 

 

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسى – علي ياسر – محمد صلاح ذكي.

 

 

 

زيحتاج الزمالك، الى تحقيق الفوز على الشباب، في مباراة الغد من اجل مواصلة المشوار والتأهل نحو الدور المقبل في البطولة العربية كاس الملك سلمان للاندية العربية والتى تقام في المملكة العربية السعودية.

 

وكان الزمالك، نجح في الاعلان عن نفسة بقوة بعد ان اكتسح اتحاد المنيستيري برباعية نظيفة في المباراة التى جمعت بين الفريقين في الطائف في منافسات الجولة الاولي من دور المجموعات في كاس الملك سلمان للاندية العربية البطولة العربية في نسختها الجديدة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

5 − 2 =