ايمن طاهر يضع برنامج خاص لـ عودا حارس مرمي الزمالك

0 0

فريد السنباطي

 

وضع أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجا بدنيا خاصا لمحمد عواد حارس مرمى الأبيض خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

 

 

وفضل محمد عواد استكمال التدريب رغم حصول لاعبي الزمالك الأساسيين على راحة في الجزء الأخير من المران، وأدى الحارس تدريبات الركض حول الملعب لعدة دقائق للحفاظ على لياقته البدنية.

 

 

فيريرا يمنح مصطفي شلبي راحة من التدريبات

الكيك بوكسيج يضيف «الكوارش» ضمن لجانه

 

 

وشارك ثلاثي الحراس محمد صبحي ومحمد نديم والسيد عطية في التقسيمة الفنية للفريق التي أقيمت في نهاية المران.

 

وتألق محمد عواد، حارس مرمي الزمالك في مباراة فريقه امام بيراميدز، ونجح في الزود عن مرماه وانقاذ عرينة من عدد من الفرص والكرات الخطرة من قبل لاعبي بيراميدز وححصل على جائزة افضل لاعب في المباراة بعد المستوي المميزي الذي قدمه وساهم بشكل كبير في فوز الزمالك بنقاط المباراة الثلاثة بهدف دون رد على بيراميدز.

 

 

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب النادي استعدادا للقاء البنك الأهلي، المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

 

وكان الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة بالأمس بعد الفوز على بيراميدز في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

 

جدير بالذكر أن الزمالك فاز على بيراميدز بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم الأحد الماضي في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

الزمالك، عودا، الزمالك واسوانن كاس مصر، الاهلي وبيراميدز،اخبار الزمالك،محمد عواد
الزمالك، عودا، الزمالك واسوانن كاس مصر، الاهلي وبيراميدز،اخبار الزمالك،محمد عواد
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 × واحد =